الرئيسية / رياضة / مؤمن زكريا يقترب من الرحيل عن نادي القرن

مؤمن زكريا يقترب من الرحيل عن نادي القرن

كتبت/اماني محمد

طالب مؤمن زكريا من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق عقد جلسة لحسم مسألة بقائه فى الأهلى من عدمها خاصة أن اللاعب يُفضّل الرحيل بعدما تم استبعاده من القائمة الأفريقية كما أنه يرغب معرفة أسباب خروجه من القائمة الأفريقية مؤخراً.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفرصه لمؤمن زكريا للرحيل عن القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لعدم وجود مكان لقيده نهائيًا.

ومن المقرر أن يُطلب مسئولوا الأهلى من اللاعب إحضار عرض مناسب ورسمى من أجل دراسته، تمهيدا للرحيل عن النادى الصيف الحالى

وشهدت الأيام الماضية توتراً واضحاً فى علاقة زكريا مع الأهلى بسبب استبعاد اللاعب من القائمة الأفريقية للأهلى، وبعدما انتقد اللاعب هذا الاستبعاد فى رسالة عبر حسابه على توتير، قال فيها: “الدنيا رايحة وجاية.. هنشوف الدنيا هتودينا على فين.. دائمًا نعطى للمكان الذى ننتمى له كل ما لدينا ولكن عندما لا يكون سبب الخلل منك لا تملك شيء غير المشاهدة.. مافيش حاجة بتفضل على حالها.. ربنا يهدى الجميع، طريقة المعاملة.. فن!! مجرد سؤال”.

وقام الأهلي بقيد 26 لاعبًا في القائمة المحلية قبل قيدهم أفريقيا وهم محمد الشناوي وعلي لطفي وشريف إكرامي ومحمد هاني وأحمد فتحي ورامي ربيعة وأيمن أشرف و ياسر إبراهيم ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمود متولي وأليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية وحسام عاشور وصالح جمعة ووليد سليمان ومحمد مجدي قفشة وحسين الشحات وجيرالدو دا كوستا وأحمد الشيخ ورمضان صبحي وجونيور أجايي ووليد أزارو ومروان محسن وصلاح محسن.

عن عشموذيع-Ashmozea

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

مشاركه