الرئيسية / مرأة / المرأة والطفل / الصحة والجمال / مع دخول العيد…كيف تختارين لبس العيد المناسب لكِ.

مع دخول العيد…كيف تختارين لبس العيد المناسب لكِ.

بقلم /إسراء مغاورى

العيد من أكثر المناسبات والإحتفالات التى تُشعر الجميع بالبهجة والسعادة، وتبعث السرور فى المجتمع ولكن من أهم الأشياء التى يهتم بها الفتيات هو شراء ملابس العيد التى تتميز بالجمال والأناقة إلى أبعد الحدود، ولكن لا يجب عليكِ الخروج لشراء الملابس فى أسبوع ما قبل العيد حيث يوجد تزاحم شديد على المحلات؛ وهذا الأمر يؤدى إلى صعوبة الدقة فى اختيار الملابس، ولكى نُسهل عليكِ الموضوع سوف نساعدكِ ببعض النصائح التى تقومين من خلالها بإختيار لبس العيد فهيا بنا…

– أولاً:-
فى البداية عليكِ بإختيار الإطلالة التى تريدين الظهور بها هل هى أنيقة أو إطلالة كلاسيكية أم عملية؟ وبذلك فأنتِ تأخذين القرار الذى يتم على أساسه التوجه لشراء الملابس.

ثانياً:-
تقومى بالتفكير بنوعية القماش التى سوف تختاريها لقضاء العيد ومن الطبيعى أن اختيارك يتناسب مع الفصل السنوى الذى نوجد به فلا تذهبين لشراء ملابس ذات قماشة تناسب فصل الخريف ونحن فى فصل الصيف.

ثالثاً:-
لا يكتمل طقم العيد إلا بإختيار الإكسسوار المناسب الذى يليق به حتى يعطيه لمسة من الجمال والأناقة ومن أفضل الإكسسوارات التى تناسب العيد هى الإكسسورارت الملونة والمبهجة حيث أنها تناسب الملابس المودرن الحديثة أما الإكسسورارت الفضية والذهبية تناسب أكثر السهرات والملابس الكلاسيكية فمن المهم الدقة فى اختيار الإكسسوار المناسب لشكل الملابس.

رابعاً:-
من أكثر الأشياء التى تجذب النظر فى الملابس هى الألوان فيجب عليكِ اختيار الألوان بدقة وعناية والألوان ترتبط ارتباط كبير بلون البشرة فإذا كنتِ من أصحاب البشرة الغامقة عليكِ بإختيار ألوان فاتحة، أما إذا كنتِ من أصحاب البشرة الفاتحة عليكِ بإختيار الألوان الغامقة تماماً والإبتعاد عن الألوان الباهتة والألوان الفاتحة.

خامساً:-
عنوان الأناقة هى البساطة فالدقة فى اختيار ملابسك وجعلها تتميز بالبساطة تجعلك على درجة كبيرة من الأناقة على عكس الألوان الفاقعة والمبهرجة التى تقلل من أناقتك.

سادساً:-
فى العيد عليكِ الإبتعاد عن نمط الملابس المعتاد والظهور للجميع بنمط جديد مختلف تماماً عن أسلوب ملابسك المعتاد.

سابعاً:-
عليكِ بالإبتعاد عن الملابس المبالغ فيها بشكل كبير حتى لا تكونين عرضة للسخرية من قبل الآخرين.

ثامناً:-
عند اختيار الألون عليكِ بالإبتعاد عن اللون الأسود؛ بالرغم من أنه لون يمتاز بالأناقة إلا أنه لا يناسب بهجة العيد.

عن عشموذيع-Ashmozea

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

مشاركه