الرئيسية / رياضة / نيمار إلي ريال مدريد مقابل مودريتش و120 مليون يورو

نيمار إلي ريال مدريد مقابل مودريتش و120 مليون يورو

كتبت/اماني محمد

بدأت التحركات في سوق انتقالات اللاعبين تتسارع مع اقتراب إغلاق السوق الإنجليزية وانطلاق الدوريات الكبرى، وبات ريال مدريد قريبا من صفقة قد تكون الأهم في السوق الحالي.

صحيفة “سبورت” الكتالونية كشفت عن تقدم نادي ريال مدريد بعرض جديد لنظيره سان جيرمان من أجل ضم النجم البرازيلي.

نيمار.. الاسم الذي ارتبط بالانتقال لصفوف ريال مدريد في السنوات الماضية منذ رحيله عن برشلونة وانضمامه إلى باريس سان جيرمان.

يبدو أن الصفقات التي أبرمها ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية لم تكن مرضية بالنسبة لمدربه زين الدين زيدان، والآن سيحاول النادي الملكي إبرام الصفقة الأكثر جنونا في العام الجاري.

ويبدو أن إدارة ريال مدريد أعادت إحياء الاتصالات مع نيمار بعد النتائج المخيبة للفريق في المباريات الإعدادية للموسم الجديد والخسارة المذلة من الجار أتلتيكو مدريد 7-3، التي أظهرت خللا واضحا في تركيبة الفريق يستدعي التعاقد مع اسم كبير من حجم نيمار.

نيمار، 27 عاما، يبقى على طريق مغادرة ناديه باريس سان جرمان بعد عامين من المعاناة، وتصريحات أخيرة تؤكد رغبته في الرحيل عن العاصمة الفرنسية.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن نادي ريال مدريد قرر التعاقد مع نيمار، ودخل في مفاوضات مع باريس سان جيرمان من أجل هذا الغرض.
وأوضحت الصحيفة أن النادي الملكي عرض 120 مليون دولار إضافة إلى لاعبه الكرواتي لوكا مودريتش من أجل إتمام التعاقد مع نيمار
وأوضح الموقع أن سان جرمان وريال مدريد، لا يختلفان كثيرا في شأن القيمة الإجمالية للصفقة التي ستقترب من 180 مليون يورو، علما بأن بيريز اقترح عقدا لمدة 5 سنوات، بنفس المميزات المالية التي يتقاضاها نيمار في النادي الباريسي.

وراجت سابقا تقارير عدة عن رغبة ريال مدريد في ضم النجم البرازيلي، بيد أن العرض هذه المرة يبدو مغريا بالنظر إلى قيمة مودريتش، وتيقن مسؤولي سان جرمان من رغبة نيمار في الرحيل، وبالنظر إلى مرور الأيام سريعا واقتراب فترة الانتقالات من أيامها الأخيرة الحاسمة، التي يصعب خلالها التفاوض أو المناورة.

وتضاربت الأنباء حول استبعاد اللاعب الكرواتي من رحلة الفريق إلى النمسا، حيث أعلن النادي أن مودريتش يعاني من حمل زائد في العضلات ويجب أن يخضع للراحة، في حين شككت تقارير في هذا التبرير وهو ما قد تدعمه أخبار رحيله ضمن صفقة نيمار.

وقالت إن الطرفين ينتظران موافقة اللاعب البرازيلي من أجل إتمام الصفقة التي قد تنهي أحلام برشلونة في استعادة اللاعب الذي غادر الفريق قبل عامين.

وتحدثت الصحيفة عن قناعة لدى مسؤولي برشلونة بأن نيمار يرغب في العودة إلى النادي الكتالوني ولن يتأثر بالتحرك الأخير لريال مدريد

في المقابل، يسعى النادي الملكي لاستثمار توتر العلاقات بين باريس سان جيرمان وبرشلونة من أجل إتمام الصفقة وتعويض الفشل المحتمل للتعاقد مع بول بوغبا الذي يرفض مانشستر يونايتد التخلي عنه.

وفيما راجت لأسابيع أنباء عن رغبة نيمار، وناديه السابق برشلونة في اللقاء مجددا بعودة أغلى لاعب في العالم إلى أسوار “كامب نو”، جاءت الأنباء الجديدة من إسبانيا، لكنها ربطت البرازيلي بالعدو اللدود، ونقلته، على الورق، من باريس إلى مدريد.

يشار إلى أن ريال مدريد أمضى موسما كارثيا من دون ألقاب كبيرة، وجاءت عودة الفرنسي زين الدين زيدان لقيادة الفريق في محاولة لإعادة الفريق إلى الطريق السليم.

عن عشموذيع-Ashmozea