الرئيسية / فن ومشاهير / منوعات / آبل تعلن عن موعد هاتفها الجديد

آبل تعلن عن موعد هاتفها الجديد

كتبت /سُهيلة طاهر

أعلنت شركة آبل عن ميعاد اصدار هاتفها الجديد والذي سيوافق  10 من سبتمبر الجاري.

وذكرت وكالة بلومبرج أن آبل ستعلن عن ثلاث هواتف وهي آيفون 11 ، و ايفون 11 برو ، ايفون 11 آر، وأن التوقعات والتسريبات التي جاءت تقول أن الهاتف سوف يأتي بالكثير من المميزات، والتحسينات منها ميزة التعرف على الوجه والتي ستشهد تقدم كبير من حيث الموثوقية والأداء، فأنه بمجرد رؤية الشاشة لأحد جوانب الوجه سيفتح تلقائياً علي عكس ماكان ذلك من قبل، أيضا تحسنيات في استهلاك البطارية، وتفاصيل تتعلق بنظام التشغيل.

ومن التوقعات ايضاً أنها سوف تضع ميزة الشحن العكسي الذي تسمح للهواتف بشحن بعضها لاسلكيا، وأيضاً سوف تتيح لسماعات الايربود الشحن من خلال وضعها على ظهر الآيفون الجديد وأن هذا سوف يكون نقله تكنولوجيه في عالم الشحن العكسي للهواتف المحمولة بعد شركة سامسونج الذي اطلقتة في فئة النوت الجديدة.

أيضا سيكون أول هاتف يأتي بثلاث كاميرات، وأن شركه آبل ستزيد من درجة ومرونة للصور وسوف تزيد من حساسيه الكاميرا لتعطي درجة نقاء الصور في أماكن الإضاءه الضعيفة وستحسن جودة الصور ومعالجة الألوان.

أيضا لأول مره إطلاق بروسيسور a13 الجديد الذي سيكون أقوي بروسيسور في العالم وإلي الآن لم تستطيع أي شركة منافسة شركة آبل.

ومن التوقعات أيضا أن آبل سوف تدعم الهاتف الجديد ب Apple Pencil لأول مرة في تاريخها، ولكننا في إنتظار المزيد في الإيڤينت الذي سوف تعلن فيه آبل عن هواتفها الجديدة.

عن عشموذيع-Ashmozea