الرئيسية / تحقيقات / قصة طفل هزم “فقد ذراعيه” بإحتراف كرة القدم بالشرقية

قصة طفل هزم “فقد ذراعيه” بإحتراف كرة القدم بالشرقية

كتبت : رشا محمود

“إبراهيم” هذا الطفل ذو الخمسة أعوام بدأ في إحتراف كرة القدم، وكان شهرته “كابتن هيما”، فقد ذراعيه في حادث بسب كرة القدم.

بدأت شقيقته “لمياء محسين” في قص الحادث التي تعرض له هذا البطل وقالت إن ” أخويا موهوب جدا بإحتراف كرة القدم والذي فقد ذراعيه بسببها، ففي أثناء لعبه للكرة دخلت ف كشك الكهرباء الذي كان مفتوحاً بسبب الإهمال فدخل وقام بإحضارها وبعدها تعرض لصعق كهربائي أدى هذا إلى بتر الذراعين.

وأضافت أيضا هذه الفترة من أصعب الفترات التي مرت علينا وذلك بسبب رفض المدرس قبوله بعد إصابته.

قالت أيضا أن أخي موهوب بالرسم ويستخدم قدميه في الكتابة والرسم وليس في لعب الكره فقط.

يكمل أشرف قنديل نائب مجلس مجلس إدارة مركز شباب السعادات قائلا:

أن إبراهيم محمد الشهير بكابتن هيما عندما رأيته علمت بأنه سوف يكون نجما في الكرة، وهذا عندما شارك ف دورة “عظم شهيدك” على روح النقيب عمر ياسر عبد العظيم ومشاهده كثير من الناس له وكان منهم وكيل وزارة الشباب عبد الحليم الحنفي الذي أكد على ضرورة دعمه وتشجيع موهبته وقدراته باحتراف الكره، بالإضافه إلى نشر فيديو له على صفحة الوزارة.

تحدث البطل “إبراهيم” قائلا:

انا لا أتخيل حياتي بدون كرة القدم وأضاف أيضا أنا أحب اللعب كمهاجم لأنني أعشق التسجيل بالرأس وأشعر أنني أملك أجنحه تجعلني أطير في السماء وأتمني الحصول على لقب فخر العرب.

وقال أنا كمواطن مصري أعشق المارد الأحمر وأعشق لاعبيه، ومحمد صلاح لاعب فريق ليفربول وقال أيضا قمت بزيارة النادي الأهلي لأنهم أرادوا التعرف على قدراتي وموهبتي،هذا وقد صرح مسئولوا النادي بأنهم يريدون تبني موهبة هذا الطفل ضمن الناشئين ذوي الإحتياجات الخاصة.

وأضاف أيضا، أنا لا أستطيع وصف فرحتي بزيارة النادي الأهلي ومشاهدة اللاعبين لي ومهاراتي وقدراتي،  وقيام اللاعبون بإلتقاط بعض الصور معي ودعمي للوصول إلى شئ أفضل.

عن عشموذيع-Ashmozea