الرئيسية / رياضة / تحفيز جمهور الأهلي لمؤمن زكريا

تحفيز جمهور الأهلي لمؤمن زكريا

كتبت/ أماني محمد

صرح اللاعب “مؤمن زكريا” جناح النادي الاهلي في لقاء تلفزيوني، عن اصابتة بمرض خطير في الأعصاب، وسفره إلي ألمانيا للعلاج، ومن أسباب المرض الحالة النفسية السيئة التي مر بها خلال الفترة السابقة.

كما صرح بأنه يعشق النادي الأهلي وسوف يستمر فيه حتي إذا جاء له عرض مغري أو اعارة فسوف يستمر في النادي الأهلي وسيثبت نفسه للمدير الفني الجديد رينيه فايلر.

بعد هذا التصريح حرصت جماهير النادي الأهلي على دعم مؤمن زكريا، وتحفيزه وتحسين حالتة النفسية السيئة، وذلك بالتجمع عند منزله والهتاف له كما فعلوا مع حمص مشجع الأهلي الذي تعرض لحادثة أسفرت عن بتر قدميه.

وتواجد عدد من الجماهير عن منزل مؤمن زكريا بحي الزيتون بالقاهرة، وهتفت “مؤمن يا مؤمن” و”ابن النادي أهو” و”يا مؤمن قول لابوك جمهور الأهلي بيحبوك”

ولبي مؤمن زكريا دعوة الجماهير التي هتفت باسمه تحت منزله ونزل لتحيتهم قبل أن يحمله المشجعون على الأكتاف حسب الفيديو المتداول على مواقع التواصل الإجتماعي.

وكان النادي الأهلي أصدر بيانا رسميا أكد خلاله أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب قرر قبل شهرين تحمل تكاليف علاج مؤمن زكريا جناح الفريق، وأن النادي لم يقصر مع اللاعب خلال فترة إصابتة، لأن هذا من مبادئ وأخلاق النادي الأهلي فهي ليست جملة يقولها الجماهير أو هتاف لدعم الفريق أو كلمات اغاني فقط ; حقا النادي الأهلي أعظم نادي في الكون.

عن عشموذيع-Ashmozea