الرئيسية / رياضة / الأهلي يعود التدريبات اليوم استعداداً للزمالك

الأهلي يعود التدريبات اليوم استعداداً للزمالك

كتبت/ أماني محمد

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتدريباته اليوم الأحد استعدادا لمواجهة الزمالك المقرر لها مساء السبت المقبل في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز.

وأفاد المركز الإعلامي للنادي الأهلي، أن الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة السويسري رينيه فايلر طلب إقامة المباراة من أجل التحضير للمواجهة المقبلة.

يخوض الأهلي مباراة ودية غدًا الإثنين على ملعبه مختار التتش بالجزيرة من خلال مواجهة فريق الإعلاميين، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة القمة المقبلة أمام الزمالك.

خاض كريم نيدفيد لاعب وسط فريق النادي الأهلي، تدريبات تأهيلية في مران الفريق المسائي والذي يقام حاليًا على ملعب “مختار التتش” بالجزيرة.

و أن نيدفيد بدأ الجري حول الملعب للمرة الأولى منذ الإصابة التي لحقت به وتحديدًا في غضروف الركبة.

وحول ملف المصابين أيضًا يواصل ثنائي الفريق محمود متولي ومروان محسن خوضها للتدريبات التأهيلية للتعافي من الإصابة.

متولي كان قد أصيب في مباراة السوبر أمام الزمالك بتمزق في العضلة الخلفية، في المقابل تعرض مروان محسن لإصابة في الوجه خلال لقاء سموحة في افتتاحية الفريق الأحمر بطولة الدوري.

في المقابل، شهد مران الفريق انتظام عمرو السولية في التدريبات بعد الإصابة التي تعرض لها في كاحل القدم خلال لقاء أسوان، الأمر الذي جعله يبتعد عن قائمة المنتخب المصري.

ويتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 9 نقاط بعد الفوز بأول 3 مباريات في المسابقة أمام سموحة بهدف نظيف والإنتاج الحربي برباعية نظيفة وأسوان بخماسية مقابل هدف وحيد.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك يوم السبت المقبل ضمن قمة الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري العام.

عن عشموذيع-Ashmozea