الرئيسية / رياضة / آل شيخ و الأهلي “المياه تعود لـ مجاريها”

آل شيخ و الأهلي “المياه تعود لـ مجاريها”

كتب / حسن عبده

قرر معالي المستشار “تركي آل شيخ”، سحب القضايا الموجهة ضد النادي الأهلي المصري، دعماً للاستقرار الرياضي، ومكانة مصر وأهلها في قلبه، كما ذكر في أحد منشوراته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

حيث كان “تركي آل شيخ” هو الرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري في السابق ، ولكنه استقال من منصبه كـ” رئيس شرفي” في العام الماضي.

وبعد استقالته، قام برفع عدة قضايا ضد إدارة النادي الأهلي المصري، بسبب عدة خلافات بينه وبين الإدارة.

وقام أيضاً معالي “المستشار” بشراء نادي “الأسيوطي” ، الذي كان يلعب في دوري الدرجة الأولى المصري، وقام بتغيير اسم النادي إلى “Pyramids FC” وهو ما يعني بالعربية “نادي الأهرام لكرة القدم”.

كان نادي “الأهرام” ينافس في الموسم السابق على بطولتي الدوري، والكأس، ولكن قام معالي “المستشار” ببيع نادي الأهرام بعد موسمه الأول في الدوري المصري، حيث قام ببيعه لشريكه “سالم الشامسي”، هو واحد من أبرز المستثمرين في مجال المقاولات العامة في الإمارات.

وقام أيضاً معالي “المستشار”، بشراء نادي “ألميريا” الإسباني، والذي يلعب يلعب في دوري الدرجة الثانية” الإسباني”، وهو ينافس حالياً للصعود لدوري الدرجة الأولى “الإسباني”، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي “بيدرو إيمانويل”.

الجدير بالذكر أن المستشار “تركي آل شيخ”، هو مستشار حالي في الديوان الملكي السعودي بمرتبة وزير، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، وهو مالك” نادي الأهرام” السابق، ومالك نادي “ألميريا” الإسباني الحالي.

عن عشموذيع-Ashmozea