الرئيسية / مرأة / كلام بنات / اللي سابوك خسروك مش كسروك

اللي سابوك خسروك مش كسروك

بقلم / إسراء نشأت

ليس كل من تركنا وحيدين ورحلوا بعيداً عنا كسرونا، بلا فنحن لدينا قوة جبارة، لدينا إرادة قوية تجعلنا ضد الكسر والهزيمة، ونعود أقوي بعد الصدمات.

فكم من طريقًا تعثرت، وكم من أناس قدمت لهم محبة وإخلاص وتلقيت منهم طعنات وأزمات، ولكن أنت بقوتك التي بداخلك لم يستطيعوا أن يكسروك .

فالشخص الذي يقدم الجميل دائما لم يكسره أشخاص أو مواقف، بل هم خسروك حينما تركوك أنت حينما كنت ودودا معهم، فالذي يقدم الجميل والطيب لا يمكن أن يكون خاسرا ولا يستطع أحداً أن يكسره.

عزيزتي حواء القوية اجعلي قلبك قويا صامداً ضد الصدمات، وكوني قوية مهما حاولوا أن يكسروكِ، فهم من فقدوك وخسروك وأنتِ لم تخسري شيئا.

ولا تحزني على من باعوكِ فهم من اختاروا ذلك، فهناك فرق كبير بين الغائب الذي يريد العودة والمتغيب الذي يريد الهروب، وأخبرهم أيها القلب أنهم خسروك فلا تحزن يا قلب ولا تدمعي يا عين على قلباً قد نسي وغاب، فما أصعب الهروب بدون أسباب والعودة بحجة الإشتياق .

قد يكون حقا فراقهم مؤلم ونسيانهم موجع حد الانهيار، ولكن قربهم إهانة لذا لا تبكي أيتها العين ولا تحزن أيها القلب على من حاولوا دائما أن يكسروك بل هم خسروا قلبا أحبهم بصدق حد الجنون .

عن عشموذيع-Ashmozea