الرئيسية / رياضة / ميسي يرفض دعوة رونالدو

ميسي يرفض دعوة رونالدو

كتبت/ ياسمين عطاالله

صرح ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني رغبته في الاستمرار مع النادي الكتالوني، مؤكدآ علي عدم وجود نيه لديه في مغادرة النادي أبدًا.

و كان ميسي ضيفًا على صحيفة “ماركا” الإسبانية، وأجاب عن العديد من الأسئلة التي تلقاها عن حياته المهنية.

وكان رد ميسي عن دعوة كريستيانو رونالدو له بأن يخوض تحدي جديد والانتقال للدوري الإيطالي، ليجيب أسطورة برشلونة: “كل شخص لديه أهدافه وطموحاته ،أنا لست بحاجة لمغادرة برشلونة، لأنني العب لأفضل نادي في العالم، وأستمتع هنا بالتدريب والمدينة، هدفي واضح هنا منذ البداية، أن لا أفكر في أي مكان آخر”.

واجاب عندما سئل عن حياته الشخصية: “أفضل أن يتحدث الناس عني، لا أريد التحدث عن نفسي، أعرف ما أنا عليه وما فعلته وما يمكنني أن أعطيه، لكنني احتفظ بالكلام لنفسي، عندما أتحدث أريد التحدث عن المجموعة لا عن نفسي”.

وأشار : “عندما يتوقف جسدي عن العطاء بشكل جيد، ساكتشف ذلك بنفسي وسأتوقف، هنا سأدرك بأنني لا يمكن أن استمر في ممارسة كرة القدم”.

وقال: “قد يظن عقلك بأنك لازلت في سن الـ25، يعتقد بأنك قادر على الاستمرار بفعل نفس الأشياء التي كنت تفعلها من قبل، لكن هنا الجسد هو من يتحكم”.

وأستكمل: “في بعض المواقف لابد وأن تكون أكثر حذرآ والتحضير للمباريات يختلف والاعداد للتدريبات كذلك، كل شيء مع مرور الوقت يختلف لما يتطلبه جسدك”.

وأنهي بالحديث عن أدواره في الملعب: “ما أفعله يعتمد على كيفية سير الأمور في الملعب، عادة ما ألعب في الوسط للسيطرة على الكرة واستلامها من خط الوسط، لكن مع مرور الوقت لا أعرف ما سيحدث، وكيف سيكون دوري”.

عن عشموذيع-Ashmozea