الرئيسية / فن ومشاهير / العرض المسرحي للوكاندة الأوباش

العرض المسرحي للوكاندة الأوباش

كتبت / فايقة محمد

لا تزال مفاجأت موسم الرياض مستمرة والذي ينتظره الآف الجماهير نظراً للفعاليات الفنية والترفيهية الضخمة في الموسم والذي يستمر إلي نهاية العام الجاري، حيث أعلن النجم “حسن الرداد” عن مشاركته بموسم الرياض في المملكة العربية السعودية بمشاركته في مسرحية “لوكاندة الأوباش”.

حيث نشر حسن الرداد علي حسابه الرسمي “انستجرام” بوستر لمسرحية لوكاندة الأوباش دون ذكر أي تفاصيل عنها ويشارك في هذه المسرحية الفنانة بوسي والنجم ماجد المصري وتعد هذه المرة الأولي لكل من “بوسي وحسن” علي خوضهما تجربة المسرح المصري وتعد المسرحية تأليف” محمد عز “وإخراج ” أشرف زكي “.

وبخصوص مشاركة المسرحية في فعاليات مؤتمر الرياض أكد المخرج أشرف زكي أن لوكاندة الأوباش مجرد فكرة ولم تتحول إلي واقع، كما أن أبطال العرض لم يجتمعوا منذ شهرين لتحديد الصورة النهائية للعرض ولبدء عمل البروفات.

ويشار إلي أن موسم الرياض بدأت فعالياته منذ ١١ من الشهر الجاري ويستمر لمدة ٧٠ يوماً ويتضمن عدد كبير من الأنشطة والحفلات الثقافية والفنية والترفيهية، ويشارك عدد من العروض المسرحية في هذا الموسم مثل ” تلت أيام في الساحل، حزلقوم، علاء الدين والعفريت، وجريمة في المعادي وعرض فرقة مسرح مصر بقيادة أشرف عبدالباقي.

يذكر أن آخر أعمال “حسن” المسلسل المصري الذي تم عرضه رمضان الماضي “الزوجة ١٨”، والذي تدور أحداثه حول شخصية حمزة صاحب شركة أزياء ومصصم ملابس متميز يدخل في العديد من العلاقات الغرامية وتتعدد زوجاته إلا أن معظمها لا تستمر لساعات معدودة وأحيانا ينسي أنه تزوج إحداهن ويقع في حب “هيدي كرم” ثم” شيماء سيف” وتاتي الزوجة ١٨ لتقلب حياته رأساً علي عقب، المسلسل من إخراج “مصطفى فكري” وتأليف” محمد أبو السعد، امين جمال، وليد أبو المجد”، شاركه البطولة هيدي كرم، سلوي خطاب، غنوة محمود، إيناس كمال وشيماء سيف.

عن عشموذيع-Ashmozea