الرئيسية / فن ومشاهير / منير يحيي حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربيه بدار الأوبرا على كرسي

منير يحيي حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربيه بدار الأوبرا على كرسي

كتبت:دينا محمد مصطفى

منير يحيي حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربيه بدار الأوبرا على كرسي

أحيا الكينج محمد منير حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربيه فى دورته 28 على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

بدأ الكينج محمد منير الحفلة وهو واقفا وبعد بضع دقائق ظهر عليه التعب الشديد بسبب إصابته بإنزلاق غضروفي لكنه أصر على إستكمال الحفل واستخدام كرسي وأكمل غناء فى حضور العديد من الفنانين والشخصيات العامة والإعلاميين وقد أجرى الكينج عدد من البروڤات الغنائية بصحبة الفرقة الموسيقية إستعدادا للحفل الذى شهد حضورا جماهيريا ضخما كما كان من المقرر أن يقدم منير عددا من اغاني الالبوم الاخير.

غنى االكينج عدد من أغانيه من أبرزها”على صوتك بالغنا”،” مهموم”،”نعناع الجنينه”،”لما النسيم”،”شئ من بعيد”،”يونس” و “ربك لما يريد” وغيرها من الاغاني.

كما كرمت وزير الثقافة الكينج محمد منير بأوسكار المهرجان مع شهاده تقدير بعد تقديم اولى فقراته الفنية وأكد محمد منير اعتزازه بتواجده لأول مرة فى مهرجان الموسيقى العربيه ووصفه بأحد المع المحافل الفنية فى العالم مفتخرا بتاريخه الفني الذى امتد لأكثر من 40 عام ونجح خلاله بالمشاركة فى تجديد الأغنية العربية وتمنى دوام الازدهار للوطن.

كتبت:دينا محمد مصطفى منير يحيي حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربيه بدار الأوبرا على كرسي أحيا الكينج محمد منير حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربيه فى دورته 28 على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية. بدأ الكينج محمد منير الحفلة وهو واقفا وبعد بضع دقائق ظهر عليه التعب الشديد بسبب إصابته بإنزلاق غضروفي لكنه أصر على إستكمال الحفل واستخدام كرسي وأكمل غناء فى حضور العديد من الفنانين والشخصيات العامة والإعلاميين وقد أجرى الكينج عدد من البروڤات الغنائية بصحبة الفرقة الموسيقية إستعدادا للحفل الذى شهد حضورا جماهيريا ضخما كما كان من المقرر أن يقدم منير عددا من اغاني الالبوم الاخير. غنى االكينج عدد…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 4.85 ( 2 أصوات)

عن Ashmawy