الرئيسية / أخبار العالم / ترامب يعين وزيرا جديدا للأمن الداخلي في البلاد

ترامب يعين وزيرا جديدا للأمن الداخلي في البلاد

كتبت / هاجر شريف

ترامب يعين وزيرا جديدا للأمن الداخلي في البلاد

عين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب،
“تشاد وولف” وزيرا للأمن الداخلي لشؤون البلاد.

وقال ترامب في مؤتمر صحفي بالبيت الابيض يوم الجمعة الماضي ، قائلا: “كلفت رجلا جيدا جدا يحظى باحترام كبير وهو يباشر العمل الآن.. سنرى إلى أين تسير الأمور”.

وقال المتحدث باسم البيت الأبيض وهوغان جيدلي، إن “(كيفين) ماكالينان (القائم بأعمال وزير الأمن حاليا ) سيتقاعد في 11 نوفمبر المقبل وسيتولى وولف ذلك المنصب”.

وكان وولف أحد كبار مساعدي وزيرة الأمن الداخلي السابقة، ولكن لم يكن له دور بارز خلال فترة وجوده بالإدارة.

وكانت قد شهدت وزارة الأمن الداخلي استقالة عدة شخصيات في الأشهر الأخيرة مما أدى إلى تقلص الصفوف القيادية بالوزارة، وأدى ذلك إلى ترك الرئيس بلا شخصية مؤكدة تخلف، كيفين ماكالينان، القائم بأعمال الوزير، والذي أعلن استقالته الشهر الماضي.

كتبت / هاجر شريف ترامب يعين وزيرا جديدا للأمن الداخلي في البلاد عين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، "تشاد وولف" وزيرا للأمن الداخلي لشؤون البلاد. وقال ترامب في مؤتمر صحفي بالبيت الابيض يوم الجمعة الماضي ، قائلا: "كلفت رجلا جيدا جدا يحظى باحترام كبير وهو يباشر العمل الآن.. سنرى إلى أين تسير الأمور". وقال المتحدث باسم البيت الأبيض وهوغان جيدلي، إن "(كيفين) ماكالينان (القائم بأعمال وزير الأمن حاليا ) سيتقاعد في 11 نوفمبر المقبل وسيتولى وولف ذلك المنصب". وكان وولف أحد كبار مساعدي وزيرة الأمن الداخلي السابقة، ولكن لم يكن له دور بارز خلال فترة وجوده بالإدارة. وكانت قد شهدت وزارة…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 4.9 ( 1 أصوات)

عن Ashmawy