الرئيسية / اخبار بلدنا / فرحة عارمة لأهالي فتاة العياط فور خبر إخلاء سبيلها

فرحة عارمة لأهالي فتاة العياط فور خبر إخلاء سبيلها

قسم الاخبار
مسئول القسم والمراجعة / بوسي طنطاوي
كتبت / هاجر شريف

أعلنت محكمة شمال الجيزة، يوم الثلاثاء الماضي، إخلاء سبيل الطفلة “أميرة أحمد”، المتهمة في قضية “فتاة العياط”، وتسليمها لولي أمرها بدون كفالة، وإحالة ملف القضية لمحكمة الطفل لبدء جلسات المحاكمة قريبًا.

وقد صرحت في وقت سابق المحامية دينا المقدم، دفاع الطفلة، إن النيابة العامة تسلمت تقرير مصلحة الطب الشرعي، الذي أثبت أن الأداة التي استخدمت في الواقعة هي السكين المتحفظ عليها من قبل النيابة العامة، ما يثبت عدم تواجد أحد معها أثناء الجريمة، أو إشتراك آخرين في الواقعة.

بالأضافة إلى أن التقرير أثبت أيضا أن الدماء الموجودة على السكين تتطابق مع دماء المجني عليه، موضحة أن الطب الشرعي أكد رواية موكلتها بقتل السائق دفاعًا عن نفسها.

وما إن علم والدها “أحمد رزق”، والبالغ من العمر 35 سنة، خبر إخلاء سبيل طفلته “أميرة “، المتهمة بقتل سائق حاول اغتصابها في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”فتاة العياط”، حتى هرول مسرعا إلى “موقف السيارات” واستقل أول سيارة متجهة إلى قسم الشرطة لاستقبالها قائلا :
“الحمد لله ربنا ما سبناش ونصفنا، وكنت متأكد من إخلاء سبيل بنتي وإن شاء الله ربنا هيكملها على خير وهتاخد براءة”.

قسم الاخبار مسئول القسم والمراجعة / بوسي طنطاوي كتبت / هاجر شريف أعلنت محكمة شمال الجيزة، يوم الثلاثاء الماضي، إخلاء سبيل الطفلة "أميرة أحمد"، المتهمة في قضية "فتاة العياط"، وتسليمها لولي أمرها بدون كفالة، وإحالة ملف القضية لمحكمة الطفل لبدء جلسات المحاكمة قريبًا. وقد صرحت في وقت سابق المحامية دينا المقدم، دفاع الطفلة، إن النيابة العامة تسلمت تقرير مصلحة الطب الشرعي، الذي أثبت أن الأداة التي استخدمت في الواقعة هي السكين المتحفظ عليها من قبل النيابة العامة، ما يثبت عدم تواجد أحد معها أثناء الجريمة، أو إشتراك آخرين في الواقعة. بالأضافة إلى أن التقرير أثبت أيضا أن الدماء الموجودة على…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

عن Ashmawy