الرئيسية / رياضة / تشكيلة منتخب مصر في مباراة اليوم أمام ليبيريا

تشكيلة منتخب مصر في مباراة اليوم أمام ليبيريا

كتب✏/احمد حدوقه فكري

استقر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به المباراة الودية أمام ليبريا الليلة.

ويلتقي منتخب مصر في السادسة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة مع نظيره الليبيري على ملعب برج العرب بالاسكندرية.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام ليبريا

يضم كل من محمد عواد فى حراسة المرمى وأحمد فتحى ومحمود علاء وباهر المحمدى وعبد الله جمعة فى الدفاع وعمرو السولية وطارق حامد فى الوسط وأمامهما محمد مجدى أفشة وحسين الشحات وأحمد سيد زيزو وأحمد جمعة في خط الهجوم.

واستهل حسام البدري مشواره مع منتخب مصر بالفوز في ودية بوتسوانا بهدف نظيف.

ويخوض في السادسة من مساء اليوم الخميس منتخب مصر الأول لكرة القدم ودية جديدة أمام نظيره الليبيري باستاد برج العرب بالإسكندرية.

تأتي المباراة في إطار استعداد منتخب مصر بقيادة حسام البدري لمواجهتى كينيا وجزر القمر يومى 14 و18 نوفمبر الجاري في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021.

21 لاعباً بمعسكر منتخب مصر

ويشهد معسكر منتخب مصر الحالي تواجد 21 لاعباً فقط من أصل 32 لاعباً بعد قبول إعتذار نادي بيراميدز بعدم إرسال لاعبيه إلا فى الأجندة الدولية التى تنطلق يوم 11 نوفمبر.

كما يشهد اللقاء المقام باستاد برج العرب موافقة الأمن على تواجد 10 آلاف مشجع لمباراة منتخب مصر الاول أمام ليبريا وتم توجيه الدعوة من قبل منطقة الإسكندرية إلى المدارس الكروية بالأندية لحضور اللقاء.

كتب✏/احمد حدوقه فكري استقر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به المباراة الودية أمام ليبريا الليلة. ويلتقي منتخب مصر في السادسة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة مع نظيره الليبيري على ملعب برج العرب بالاسكندرية. التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام ليبريا يضم كل من محمد عواد فى حراسة المرمى وأحمد فتحى ومحمود علاء وباهر المحمدى وعبد الله جمعة فى الدفاع وعمرو السولية وطارق حامد فى الوسط وأمامهما محمد مجدى أفشة وحسين الشحات وأحمد سيد زيزو وأحمد جمعة في خط الهجوم. واستهل حسام البدري مشواره مع منتخب مصر بالفوز في ودية بوتسوانا بهدف نظيف.…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

عن Ashmawy