الرئيسية / فن ومشاهير / تعرف علي” اخوا” هيثم زكي” واسباب الوفاة

تعرف علي” اخوا” هيثم زكي” واسباب الوفاة

كتب\عمر السعيد

كشفت تقارير رسمية عن اسباب وفاة “هيثم زكي”التي استيقظ عليها جمهوره صباح اليوم (الخميس)’،اكدت التفارير انه توفي نتيجة تناوله لبعض المقويات العضلية ،والمكملات الغذائية ، لممارسته الرياضة ،نتج عنها سقوطه في الحمام لما سببته له من ارهاق شديد أحدث هبوط حاد في الدورة الدموية،حتي تم الكشف عن وفاته.

وعن سبب تأخر الجنازة صرح الفنان “اشرف زكي”انها تأخرت لعدم وجود حد من أهله لاستلام الجثمان ،وانه تواصل مع المحامي العام ،حتي أمر بأن يتسلم الجثمان نقيب المهن التمثيلية “.

“رامي” اخاً غير شقيق من والدته الفنانة الراحلة “هالة فؤاد”التي تزوجت الخبير السياحي ورجل الأعمال المصري”عز الدين بركات”وأنجبت منه نجلها الذي يُعد الأخ الوحيد ل”هيثم” وهو يعيش في لندن ولا يتحدث العربية .

ذكر “رامي”أنه كان دائم التواصل مع أخيه “هيثم” ،لكنه علم خبر وفاته من الصحف ،وانه في القاهرة خلال سعات عائدا من لندن لتلقي العزاء السبت المقبل.

المصادر:رجل الاعمال المصري “اشرف السعد “صديق والد “رامي”،عز الدين بركات”،وصحيفة” 24 الأردنية”
عمر السعيد

كتب\عمر السعيد كشفت تقارير رسمية عن اسباب وفاة "هيثم زكي"التي استيقظ عليها جمهوره صباح اليوم (الخميس)'،اكدت التفارير انه توفي نتيجة تناوله لبعض المقويات العضلية ،والمكملات الغذائية ، لممارسته الرياضة ،نتج عنها سقوطه في الحمام لما سببته له من ارهاق شديد أحدث هبوط حاد في الدورة الدموية،حتي تم الكشف عن وفاته. وعن سبب تأخر الجنازة صرح الفنان "اشرف زكي"انها تأخرت لعدم وجود حد من أهله لاستلام الجثمان ،وانه تواصل مع المحامي العام ،حتي أمر بأن يتسلم الجثمان نقيب المهن التمثيلية ". "رامي" اخاً غير شقيق من والدته الفنانة الراحلة "هالة فؤاد"التي تزوجت الخبير السياحي ورجل الأعمال المصري"عز الدين بركات"وأنجبت منه نجلها…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

عن wafaa mahmoud