الرئيسية / فن ومشاهير / تفاصيل وفاة والد الفنان اكرم حسني

تفاصيل وفاة والد الفنان اكرم حسني

كتبت: بسنت اسامة

توفي مساء امس الخميس والد الفنان اكرم حسني ” https://www.facebook.com/Ak.Hossny/ حسني عبدالرحيم” مدافع نادي الزمالك في فترة الستينات مع الكابتن “حمادة امام” و درب ايضاً العديد من الفرق في مصر والامارات كما عمل الراحل “حسني عبد الرحيم” كـ مهندساً بمصر للطيران .

جاء الخبر عندما كتب الفنان” اكرم حسني” على حسابه الشخصي بالانستجرام “ابويا في ذمة الله إنا لله وانا اليه راجعون” كما طلب “اكرم” الدعاء بالرحمة والمغفرة .

اقيمت صلاة الجنازة على جسد المغفور له عقب صلاة الجمعة بالجامع الكبير بمدينة الرحاب و تم تحديد مكان العزاء بمسجد طلعت مصطفى بالرحاب ،و على صدده نشر المستشار تركي آل شيخ عبر حسابه الشخصي على “الفيس بوك” https://www.facebook.com/Turkialalshik/ معزيًا اكرم حسني في وفاة والده قائلاً : “خالص التعازي للفنان اكرم حسني لوفاة والده رحمه الله”
نعرض لكم صورا ارشيفية لوالد الفنان “سيد ابو حفيظة”
بسنت أسامة

كتبت: بسنت اسامة توفي مساء امس الخميس والد الفنان اكرم حسني " https://www.facebook.com/Ak.Hossny/ حسني عبدالرحيم" مدافع نادي الزمالك في فترة الستينات مع الكابتن "حمادة امام" و درب ايضاً العديد من الفرق في مصر والامارات كما عمل الراحل "حسني عبد الرحيم" كـ مهندساً بمصر للطيران . جاء الخبر عندما كتب الفنان" اكرم حسني" على حسابه الشخصي بالانستجرام "ابويا في ذمة الله إنا لله وانا اليه راجعون" كما طلب "اكرم" الدعاء بالرحمة والمغفرة . اقيمت صلاة الجنازة على جسد المغفور له عقب صلاة الجمعة بالجامع الكبير بمدينة الرحاب و تم تحديد مكان العزاء بمسجد طلعت مصطفى بالرحاب ،و على صدده نشر المستشار…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

عن wafaa mahmoud