الرئيسية / رياضة / التشكيل المتوقع لمنتخب مصر صبحي ومحسن اساسيان ومصطفي محمد يقود الهجوم

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر صبحي ومحسن اساسيان ومصطفي محمد يقود الهجوم

كتبت : اية صلاح

استقر الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب علي التشكيل الذي سيخوض به مباراة مالي المقرر اقامتها في السابعة مساء اليوم بالجولة الأولى لبطولة كأس الأمم الافريقية 2019 تحت 23 سنة التي تستضفها مصر.

ومن المتوقع ان يكون التشكيل كألتالي :
الحارس : محمد صبحي
الدفاع : احمد ابو الفتوح _أسامة جلال _محمود الجزار _عمار حمدي
الوسط : ناصر ماهر _ اكرم توفيق _عبد الرحمن مجدي _ورمضان صبحي _وصلاح محسن
الهجوم : مصطفى محمد

وتنتظر الجماهير المصرية متابعة لقاء المنتخب المصري الاوليمبي ضد مالي في السابعة مساء اليوم في افتتاح بطولة افريقيا التي تنظمها مصر في الفترة من 8 حتي 22 نوفمبر الجاري ويحل حفل الافتتاح في الساعة 5:40 دقيقة قبل المباراة حيث يرغب منتخب مصر بقيادة شوقي غريب واللاعبين في تحقيق هذه البطولة تعويضا للجماهير المصرية علي اخفاق منتخب الكبار في بطولة امم افريقيا الاخيرة التي ودعها الفراعنة من الدور ال 16 امام جنوب أفريقيا.
أيه صلاح

كتبت : اية صلاح استقر الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب علي التشكيل الذي سيخوض به مباراة مالي المقرر اقامتها في السابعة مساء اليوم بالجولة الأولى لبطولة كأس الأمم الافريقية 2019 تحت 23 سنة التي تستضفها مصر. ومن المتوقع ان يكون التشكيل كألتالي : الحارس : محمد صبحي الدفاع : احمد ابو الفتوح _أسامة جلال _محمود الجزار _عمار حمدي الوسط : ناصر ماهر _ اكرم توفيق _عبد الرحمن مجدي _ورمضان صبحي _وصلاح محسن الهجوم : مصطفى محمد وتنتظر الجماهير المصرية متابعة لقاء المنتخب المصري الاوليمبي ضد مالي في السابعة مساء اليوم في افتتاح بطولة افريقيا التي تنظمها مصر في الفترة من…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

عن wafaa mahmoud