الرئيسية / فن ومشاهير / “أحمد السقا”.. أعمالي مع مني ذكي هي الأقرب لقلبي

“أحمد السقا”.. أعمالي مع مني ذكي هي الأقرب لقلبي

كتبت : فايقة محمد

نشر الفنان “أحمد السقا” علي حسابه بموقع التواصل الاجتماعي” انستجرام”معلقا علي اعماله مع الممثلة “مني زكي” قال فيه( أعمالي مع مني زكي هي الأقرب لقلبي) وأنه يعتبر ظهوره في أي عمل فني كضيف شرف وساماً علي صدره ، ومن غير الممكن أن يتأخر عن زملائه ابداً.

وأضاف “السقا” أن أقرب أعماله الفنية هي الأعمال التي شاركته في بطولتها “مني” بالإضافة إلي الكمياء المتواجدة بينهما ، “فمني” ممثلة محترفة ولديها بريق وحضور قوي ينعكس علي أي زميل يشاركها العمل، كما أنها موهوبة بالفطرة وتسطيع لعب كل الأدوار.

أما الحديث عنها علي المستوي الإنساني محتاج مجلدات.

ومؤخرا شارك “السقا
“مني” في فيلم العنكبوت وهذا الفيلم من تأليف “محمد ناير” وإخراج “أحمد نادر جلال” وإنتاج “وليد صبري” وتدور فكرته حول الانتقام حيث يوجد صراع كبير بين “السقا” ونجم آخر لم يتم الافصاح عن اسمه وتدور بينهم عدة صرعات يتم اكتشافها من خلال أحداث الفيلم ، وتعتمد أحداثه أيضاً علي الإثارة والأكشن بفكرة مختلفة وجديدة .

وفي هذا السياق يعدان من أشهر وأنجح الثنائيات في السينما المصرية فقد شاركوا في عدة أعمال منها مسرحية “عفرتو” ويعد ذلك أول عمل مسرحي جمع بينهما وشاركهم في البطولة أيضاً كلاً من “محمد هنيدي وحسن حسني”
مسرحية كده أوكية وتعد المرة الثانية يلقيان في عمل مسرحي وحققت هذه المسرحية نجاحاً كبيراً وشاركهم فيها كلًا من “هاني رمزي وشريف منير وياسمين عبدالعزيز”

إلي جانب ذلك ” نصف ربيع الآخر ” شارك ” السقا ومني ” في هذا المسلسل في بداية حياتهم الفنية الي جانب “يحي الفخراني وإلهام شاهين” .

وفيلم “تيمور وشفيقة” والتي
جسدت فيه مني دور وزيرة البيئة .

عن العشق والهوي” ويحمل هذا العمل طابع الرومانسية.

مافيا” وكان هذا فيلم أكشن وحقق نجاحاً كبيراً.

أفريكانوا” وهذا يعد انطلاقة سنيمائية لأحمد السقا حيث تم تصويره ب”جنوب أفريقيا”.

صعيدي في الجامعةالأمريكية “وقد أحدث هذا الفيلم طفرة في عالم الإيرادات.

وأخيراً مسلسل زيزينيا الجزء الأول.

كتبت : فايقة محمد نشر الفنان "أحمد السقا" علي حسابه بموقع التواصل الاجتماعي" انستجرام"معلقا علي اعماله مع الممثلة "مني زكي" قال فيه( أعمالي مع مني زكي هي الأقرب لقلبي) وأنه يعتبر ظهوره في أي عمل فني كضيف شرف وساماً علي صدره ، ومن غير الممكن أن يتأخر عن زملائه ابداً. وأضاف "السقا" أن أقرب أعماله الفنية هي الأعمال التي شاركته في بطولتها "مني" بالإضافة إلي الكمياء المتواجدة بينهما ، "فمني" ممثلة محترفة ولديها بريق وحضور قوي ينعكس علي أي زميل يشاركها العمل، كما أنها موهوبة بالفطرة وتسطيع لعب كل الأدوار. أما الحديث عنها علي المستوي الإنساني محتاج مجلدات. ومؤخرا شارك…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

عن Ashmawy