الرئيسية / اخبار بلدنا / طعن رجلان وإمرأة في فعاليات موسم الرياض

طعن رجلان وإمرأة في فعاليات موسم الرياض

مسئول القسم والمراجعة:بوسي طنطاوي
كتبت:آية شاهين

قام شخص بإعتداء على رجلين وامرأة من أعضاء فرقة مسرحية خلال تقديمهم لعرض مسرحي حي في فعاليات موسم الرياض المقامة على مسرح حديقة الملك عبدالله بن عبدالعزيز بحي الملز وسط العاصمة الرياض وفقا لوكالة الأنباء السعودية “واس”.

وقد ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الجاني (مقيم يمني الجنسية) يبلغ من العمر “33 عاما” في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الإثنين الموافق 11/11/2019، وذلك فور اقتحامه المسرح وضبط بحوزته السلاح المستخدم “السكين”.

وقد صرح المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض أنه تم تقديم الرعاية الصحية للمصابين الذين تعرضوا لجروح سطحية وحالتهم الصحية مستقرة ويلقون العناية الطبية اللازمة.

وقد اكد المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة الرياض “ياسر الجلاجل” ان فرقة الهلال الأحمر المتواجدة والمشاركة في منتزه الملك عبدالله بالملز تابعت حادث طعن مساء أمس، مضيفا أنه تم تدعيم الفرقة على الفور بفرق أخرى لمباشرة الحدث لتكون في وضع الاستعداد التام.

مسئول القسم والمراجعة:بوسي طنطاوي كتبت:آية شاهين قام شخص بإعتداء على رجلين وامرأة من أعضاء فرقة مسرحية خلال تقديمهم لعرض مسرحي حي في فعاليات موسم الرياض المقامة على مسرح حديقة الملك عبدالله بن عبدالعزيز بحي الملز وسط العاصمة الرياض وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس". وقد ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الجاني (مقيم يمني الجنسية) يبلغ من العمر "33 عاما" في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الإثنين الموافق 11/11/2019، وذلك فور اقتحامه المسرح وضبط بحوزته السلاح المستخدم "السكين". وقد صرح المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض أنه تم تقديم الرعاية الصحية للمصابين الذين تعرضوا لجروح سطحية وحالتهم الصحية مستقرة ويلقون العناية الطبية…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

عن Ashmawy