الرئيسية / مقالات / خواطر / صرنا غرباء

صرنا غرباء

كتبت/ندى لاشين

“يوجعني صديقي الذي ماعاد كما كان، والعلاقة التي ما اصبحت كما امست، والطريقة التي صرنا نتحدث بها بعدما كُنا هكذا نتحدث، و الرسمية كُلها بعد كُل التلقائية التي كانت!”

الأمر مخيف تمامًا بالنسبة لّي!
تمامًا اعرف ان الاشياء كلها زائلة ولا باقِ غير وجه الله، اعرف و اكرر كل يوم” كل شيء يرحل” “كل الاشياء تختفي في غضون ثوانِ” “كل الامور تتغير بين دقيقة و أُخرى” أنا اعرف تمامًا ان الاشياء دوام حالها من المحال، لكنني إلى الآن كلما تغيَر عليّ شيء ما اعتدت عليه بتلك الهيئة،يوجعني قلبّي ،ينغزني، وتنهمد كل السماء على صدرّي..

أنا اعرف انه يبدو اللاشيء دائمًا علّي، وانني اعبر و اتجاوز و اتخطى كل الامور ببساطة غريبة، لكنني تالله كل ليلة وانا في وسط دارّي،ينهشني الألم، يوجعني كيف ان أشيائي ماعادت أشيائي، او أنها لازالت هُنا، تمامًا هُنا، لكنني ماعدت أعرفها لأنها اسفًا ماعادت كما عهدتها من قبل.
يوجعني يا الله كل الاشخاص الذين كانوا دومًا هُنا،داخِل قلبّي، كل الرفقة التي بين العشية والضُحى ماعدّت اعرفهم،ولا عادوا يعرفوننّي، ولا عُدنا نشعر ان شيء غريب ينقصنا ابدًا.
توجعني الايام، توجعني كل الاشياء الصغيرات التي بيني و بين كل شيء ماعاد هُنا الآن..

اين تذهب ياربي كل تلك التفاصيل الصغيرات؟
الى أي سماء تسبح وتختفي؟ هل لهذه الدرجة تتلاشى كأنها تمامًا ماكانت!
أنا تمامًا لا اعرف.ندي لاشين

كتبت/ندى لاشين "يوجعني صديقي الذي ماعاد كما كان، والعلاقة التي ما اصبحت كما امست، والطريقة التي صرنا نتحدث بها بعدما كُنا هكذا نتحدث، و الرسمية كُلها بعد كُل التلقائية التي كانت!" الأمر مخيف تمامًا بالنسبة لّي! تمامًا اعرف ان الاشياء كلها زائلة ولا باقِ غير وجه الله، اعرف و اكرر كل يوم" كل شيء يرحل" "كل الاشياء تختفي في غضون ثوانِ" "كل الامور تتغير بين دقيقة و أُخرى" أنا اعرف تمامًا ان الاشياء دوام حالها من المحال، لكنني إلى الآن كلما تغيَر عليّ شيء ما اعتدت عليه بتلك الهيئة،يوجعني قلبّي ،ينغزني، وتنهمد كل السماء على صدرّي.. أنا اعرف انه يبدو…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

عن wafaa mahmoud