الرئيسية / مرأة / كلام بنات / أنثي برج الجدي سلبيات وايجابيات

أنثي برج الجدي سلبيات وايجابيات

بقلم /لبني أبو إبراهيم

يبلغ عدد الأبراج الفلكية أثني عشر برجا، من بينهم برج الجدي الذي يحتل المرتبة العاشرة من بين هذه الأبراج، ينتمي مواليد هذا البرج للفترة ما بين الثاني والعشرون من ديسمبر إلى التاسع عشر من يناير وهو أحد الأبراج الترابية التي تتوافق مع الأبراج التالية: السرطان والثور والعذراء، ولا يتوافق مع الأبراج التالية: الحمل والأسد والجوزاء، والحجر المفضل لمواليد هذا البرج العقيق الكريم.

🔮 شخصية أنثي برج الجدي:
من الشخصيات التي تفضل الإطلاع علي كل شئ؛ لتكون معلومات عامة عن كافة الأمور، فهي شخصية من الشخصيات التي تهتم بحياتها ونجاحها علي المستوي الشخصي والعملي وكثيرا ما تتمسك بالعادات والتقاليد، وهي من أكثر الشخصيات الجدية والحازمة وهذا لا يمنع كونها متواضعة وصبورة ووفية.

🔮أنثي الجدي علي الصعيد العاطفي:
هي أنثي رومانسية بطبيعتها تتحلي بالصبر في علاقتها الرومانسية، وعلي الرغم من ذلك فهي تلزم الوقت الطويل للتفكير قبل الدخول في أي علاقة، فهي الأنسب للرجل الذي يميل للإصرار والتحدي لأنها تتحلي بالصبر والتفكير لأنها ليس بإستطاعتها الدخول فى أي علاقة دون التأكد من مثالية شريكها.

🔮 أنثي الجدي علي الصعيد المهني:
هي تمتلك شخصية قيادية تمكنها من تحقيق نجاحات كثيرة في حياتها وهي من تمتلك أيضا أفكار مبدعة تمكنها من تطوير المجال الذي تعمل فيه مما يعود بالنفع المثمر علي المؤسسة التي تعمل بها.

🔮سلبيات أنثي برج الجدي:
إدعائها الدائم بأنها مملة في كل شئ، عنيدة، أنانية، ولا تنسي المواقف، فهي شخصية غير متسامحة بالإضافة إلى أنها متقلبة المزاج فتراها أحيانا سعيدة وأخري حزينة وتسعي إلي الوحدة في أغلب أوقاتها.

بقلم /لبني أبو إبراهيم يبلغ عدد الأبراج الفلكية أثني عشر برجا، من بينهم برج الجدي الذي يحتل المرتبة العاشرة من بين هذه الأبراج، ينتمي مواليد هذا البرج للفترة ما بين الثاني والعشرون من ديسمبر إلى التاسع عشر من يناير وهو أحد الأبراج الترابية التي تتوافق مع الأبراج التالية: السرطان والثور والعذراء، ولا يتوافق مع الأبراج التالية: الحمل والأسد والجوزاء، والحجر المفضل لمواليد هذا البرج العقيق الكريم. 🔮 شخصية أنثي برج الجدي: من الشخصيات التي تفضل الإطلاع علي كل شئ؛ لتكون معلومات عامة عن كافة الأمور، فهي شخصية من الشخصيات التي تهتم بحياتها ونجاحها علي المستوي الشخصي والعملي وكثيرا ما تتمسك…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

عن Ashmawy