الرئيسية / اخبار بلدنا / وزارة التعليم تقسم فترة امتحانات الثانوية الي فترة مسائية واخري صباحية

وزارة التعليم تقسم فترة امتحانات الثانوية الي فترة مسائية واخري صباحية

رئيس ومراجع القسم / بوسي طنطاوي
كتبت / هاجر شريف

أرسلت وزارة التربية والتعليم خطابا بشأن تنظيم قواعد امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للصف الأول والثاني من المرحلة الثانوية والمقرر إنعقاده في شهر يناير المقبل لعام 2020.

وتقرر عقد الإمتحانات ورقيا للصف الأول الثانوي، في ضوء المواصفات التي يضعها المركز القومي للأمتحانات والتقويم التربوي، وذلك فضلا عن تولي المديرية تجميع النتائج من الإدارات التعليمية التابعة لها وإرسالها للوزارة.

وجاء نص الخطاب فيما يخص الصف الثاني الثانوي ، أنه سيتم إجراء الإمتحانات بإستخدام جهاز التابلت لكل من المدارس الحكومية والغير حكومية، مستثنيا فئات المنازل والخدمات والسجون والطلاب المتواجدون بالمستشفي و طلاب الدمج و الطلاب المجندون، علي أن يتم إمتحانهم ورقيا.

وقد إختتم الخطاب، بأن تعقد امتحانات الصف الأول الثانوي في الفترة المسائية، بينما يتم عقد إمتحانات الصف الثاني الثانوي في الفترة الصباحية.

رئيس ومراجع القسم / بوسي طنطاوي كتبت / هاجر شريف أرسلت وزارة التربية والتعليم خطابا بشأن تنظيم قواعد امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للصف الأول والثاني من المرحلة الثانوية والمقرر إنعقاده في شهر يناير المقبل لعام 2020. وتقرر عقد الإمتحانات ورقيا للصف الأول الثانوي، في ضوء المواصفات التي يضعها المركز القومي للأمتحانات والتقويم التربوي، وذلك فضلا عن تولي المديرية تجميع النتائج من الإدارات التعليمية التابعة لها وإرسالها للوزارة. وجاء نص الخطاب فيما يخص الصف الثاني الثانوي ، أنه سيتم إجراء الإمتحانات بإستخدام جهاز التابلت لكل من المدارس الحكومية والغير حكومية، مستثنيا فئات المنازل والخدمات والسجون والطلاب المتواجدون بالمستشفي و طلاب…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

عن Ashmawy