الرئيسية / رياضة / ضحايا محمود كهربا في الأهلي

ضحايا محمود كهربا في الأهلي

كتب /احمد حدوقه فكري

محمود عبد المنعم “كهربا” خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعدما اتفق نجم الزمالك السابق على فسخ عقده مع فريقه أفيش البرتغالي في الساعات الماضية.

ويحاول الأهلي المصري منذ فترة طويلة التعاقد مع محمود كهربا الذي أخطأ الشياطين الحمر في عدم ضمه من صفوف إنبي بقرار من فتحي مبروك في 2015 ما جعل الغريم الاببيض يظفر بخدماته لذلك النادي لا يريد فرصة ضياع صفقة نجم الزمالك السابق من يده في يناير المقبل.

الضحية الأولى لقدوم محمود كهربا لصفوف الأهلي المصري في يناير المقبل وهو صالح جمعة الذي لا يشارك مع الشياطين الحمر في الموسم الجاري بقرار من السويسري رينيه فايلر في وجود وليد سيلمان ومحمد مجدي أفشة.

وتؤكد عدة مصادر في النادي الأهلي المصري أن فايلر اتخذ قراره برحيل صالح جمعة مع قدوم محمود كهربا في يناير المقبل.

النجم الأنجولي جيرالدو لا يقدم مستوى مقنع منذ وصوله للأهلي في العام الماضي رغم التطلعات الكبيرة عليه عند التعاقد معه لكنه يعاني من رعونة شديدة في انهاء الفرص وعدم رفع عيونه عند العرضيات أو التمرير لزملائه في الشياطين الحمر.

ويتوقع رحيل جيرالدو في يناير المقبل مع اقتراب محمود كهربا من القدوم القلعة الحمراء الذي يستطيع اللعب في مركز الجناح الأيمن والأيسر والمهاجم الصريح

لا يشارك أحمد الشيخ بصورة أساسية مع الأهليالمصري في الموسم الجاري وظهر بشكل جيد في لقاء بني سويف يوم الثلاثاء الماضي بتسجيل هدف بعد صيام عن التهديف منذ أغسطس الماضي.

لكن الشيخ لم يقدم أوراق اعتماده كلاعب أساسي في تشكيلة الأهلي الذي قد يسمح له بالرحيل في يناير المقبل مع قدوم محمود كهربا.

كتب /احمد حدوقه فكري محمود عبد المنعم “كهربا” خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعدما اتفق نجم الزمالك السابق على فسخ عقده مع فريقه أفيش البرتغالي في الساعات الماضية. ويحاول الأهلي المصري منذ فترة طويلة التعاقد مع محمود كهربا الذي أخطأ الشياطين الحمر في عدم ضمه من صفوف إنبي بقرار من فتحي مبروك في 2015 ما جعل الغريم الاببيض يظفر بخدماته لذلك النادي لا يريد فرصة ضياع صفقة نجم الزمالك السابق من يده في يناير المقبل. الضحية الأولى لقدوم محمود كهربا لصفوف الأهلي المصري في يناير المقبل وهو صالح جمعة الذي لا يشارك مع الشياطين الحمر في الموسم الجاري بقرار من…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

عن Ahmed Hadooka