الرئيسية / مقالات / التخاطر

التخاطر

كتبت/دعاء عبدالله

إذا كنت تحلم بشخص فذلك يعني أنه يفكر فيك.
إن متوسط عدد الأحلام في كل ليله 6أحلام،لكننا لا نتذكر كل الأحلام التي شاهدناها،وننسي أغلبها في أول 5دقائق بعد فتح أعيننا.
إن مقوله إذا كنت تحلم بشخص فذلك يعني أنه يفكر فيك، صحيحه إلي حد ما،فعندما يفكر فيك طوال الوقت فهو يستطيع أن يسيطر علي عقلك الباطن وبذلك هو قادر علي التخاطر،وبترجم تفكيره فيك على هيئة حلم، تراه في منامك ويتكرر.
التخاطر هو تفسير علمي،فعقلك الباطن قادر على تلقي الإشارات وإرسالها أيضا،وذلك نتيجته تلك الظواهر التي مؤكد انك مررت بأحدها.
*عندما تفكر في شخص ما، وبأنك منذ زمن لم تراه ولم تتحدث معه، وفجأه يرن هاتفك وتجد ذلك الشخص يتحدث معك ويخبرك عن أخباره.
*عندما تتحدث مع شخص قريب لك ،وتجدوا أنفسكم تنطقون نفس الكلمه بنفس اللحظه ،صدفه.
ومن خلال التدريب المستمر يمكن أن تصل إلى مرحله إستقبال وإرسال الرسائل بشكل واضح،ليس بوقت النوم فقط،خلال النهار أيضا.وبالتأكيد يمكنك التحكم في من حولك بالتخاطر فهو علم واسع وله تدريبات مكثفه.
ماذا عن عقلك الباطن؟
يمكنك التحدث مع عقلك الباطن وطلب اي شيئ منه ومساعدتك في حل مشكله معينه،يمكنك فعل ذلك قبل النوم ،وسيكون الحل على هيئه حلم.
إذا كنت تود معرفه أخبار شخص ما،أطلب من عقلك الباطن فيأتي ذلك الشخص في منامك وسيخبرك جميع أخباره بالفعل.
لاحظ أن:-
لا يمكنك إجراء عمليه التخاطر مع الجميع، يجب أن تربطك بذلك الشخص علاقه قوية ،ولا يمكن نجاح هذه العمليه إلا عندما تكون صافي الذهن،تارك الحقد والكره،تسترخي،تتنفس بهدوء، طاقتك تكون واضحه.
وفي النهايه يصبح المنام نوع من أنواع التخاطر وبالتالي قد تصلنا رسائل من خلال الأحلام، ويمكننا إرسال رسائل أيضا،وذلك بخطوات سهله وبسيطه.

كتبت/دعاء عبدالله إذا كنت تحلم بشخص فذلك يعني أنه يفكر فيك. إن متوسط عدد الأحلام في كل ليله 6أحلام،لكننا لا نتذكر كل الأحلام التي شاهدناها،وننسي أغلبها في أول 5دقائق بعد فتح أعيننا. إن مقوله إذا كنت تحلم بشخص فذلك يعني أنه يفكر فيك، صحيحه إلي حد ما،فعندما يفكر فيك طوال الوقت فهو يستطيع أن يسيطر علي عقلك الباطن وبذلك هو قادر علي التخاطر،وبترجم تفكيره فيك على هيئة حلم، تراه في منامك ويتكرر. التخاطر هو تفسير علمي،فعقلك الباطن قادر على تلقي الإشارات وإرسالها أيضا،وذلك نتيجته تلك الظواهر التي مؤكد انك مررت بأحدها. *عندما تفكر في شخص ما، وبأنك منذ زمن لم…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

عن Ahmed Hadooka