الرئيسية / رياضة / مارتينيلي يدخل تاريخ أرسنال بهدفه ضد وست هام

مارتينيلي يدخل تاريخ أرسنال بهدفه ضد وست هام

كتب /احمد حدوقه فكري

دخل جابرييل مارتينيلي المهاجم البرازيلي الشاب تاريخ أرسنال من أوسع الأبواب بعد تسجيل هدفه في مباراة وست هام الليلة.

وكان فريق نادي أرسنال قد نجح في العودة في النتيجة ليحقق انتصاراً ثميناً جداً على حساب وست هام يونايتد بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد.

فريق غرب لندن استضاف فريق الشمال على ملعب لندن الأولمبي في ختام منافسات الجولة 16 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز واستطاع لاعبو المدفعجية إهداء مدربهم ليونبرج الفوز الأول بعد التعادل مع نوريتش سيتي بهدفين في كل شبكة ثم الخسارة على يد برايتون 1-2.

شبكة أوبتا المختصة بالأرقام والإحصائيات ذكرت أن مارتينيلي أصبح أصغر لاعب في تاريخ أرسنال يسجل هدفاً في أول بداية له في البريميرليج بعمر 18 عاماً و174 يوماً.

المدافع أنجيلو أوجبونا كان قد أحرز هدف المباراة الافتتاحي لمصلحة المطارق في الدقيقة 38 لينتهي الشوط الأول بتأخر الجانرز بهدف دون رد.

ولكن جاء الشوط الثاني مغايراً، وفي غضون 10 دقائق تمكن لاعبو أرسنال من تسجيل 3 أهداف دفعة واحدة أولاً عن طريق اللاعب الشاب مارتينيلي في الدقيقة 60 مستغلاً كرة عرضية من الجهة اليسرى قبل أن يضيف النجم الإيفواري نيكولاس بيبي الهدف الثاني في الدقيقة 66 من صناعة أوباميانج.

واختتم الهداف الجابوني بيير آيميريك أوباميانج ثلاثية فريق شمال لندن في الدقيقة 69 بعدما رد بيبي هدية الهدف الثاني ليحصد أرسنال 3 نقاط غالية.

كتب /احمد حدوقه فكري دخل جابرييل مارتينيلي المهاجم البرازيلي الشاب تاريخ أرسنال من أوسع الأبواب بعد تسجيل هدفه في مباراة وست هام الليلة. وكان فريق نادي أرسنال قد نجح في العودة في النتيجة ليحقق انتصاراً ثميناً جداً على حساب وست هام يونايتد بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد. فريق غرب لندن استضاف فريق الشمال على ملعب لندن الأولمبي في ختام منافسات الجولة 16 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز واستطاع لاعبو المدفعجية إهداء مدربهم ليونبرج الفوز الأول بعد التعادل مع نوريتش سيتي بهدفين في كل شبكة ثم الخسارة على يد برايتون 1-2. شبكة أوبتا المختصة بالأرقام والإحصائيات ذكرت أن مارتينيلي أصبح أصغر لاعب في تاريخ…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

عن Ahmed Hadooka