الرئيسية / فن ومشاهير / عمرو دياب يغني يوم ثلاث بتوزيع جديد.

عمرو دياب يغني يوم ثلاث بتوزيع جديد.

كتبت/الشيماء محمد رأفت.

أنهى الهضبة عمرو دياب حفله الغنائي الذي أقيم في السعودية أمس السبت في فاعليات ختام موسم الرياض الترفيهي، وذلك برئاسه المستشار تركي آل الشيخ.

قدم الهضبه ثلاث أغنيات خلال الحفل بمشاركة ال DJ العالمي “R3hab” وهم:- “يتعلموا، يوم تلات، أجمل عيون”، ونالوا إعجاب الجمهور، وشارك عدد من النجوم دياب الغناء والرقص خلال الحفل منهم: “دينا الشربيني، عمرو يوسف، هشام ماجد، شيكو، أكرم حسني، الشاعر أمير طعيمة”.

يذكر أن دياب أحيا حفلين كبيرين ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح محمد عبده، مسرح أبو بكر سالم، وآخر أعمال دياب أغنية “أول يوم في البعد” التي تحققت 5.8 مليون مشاهدة عبر يوتيوب منذ طرحها 24 من شهر نوفمبر الماضي.

كتبت/الشيماء محمد رأفت. أنهى الهضبة عمرو دياب حفله الغنائي الذي أقيم في السعودية أمس السبت في فاعليات ختام موسم الرياض الترفيهي، وذلك برئاسه المستشار تركي آل الشيخ. قدم الهضبه ثلاث أغنيات خلال الحفل بمشاركة ال DJ العالمي "R3hab" وهم:- "يتعلموا، يوم تلات، أجمل عيون"، ونالوا إعجاب الجمهور، وشارك عدد من النجوم دياب الغناء والرقص خلال الحفل منهم: "دينا الشربيني، عمرو يوسف، هشام ماجد، شيكو، أكرم حسني، الشاعر أمير طعيمة". يذكر أن دياب أحيا حفلين كبيرين ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح محمد عبده، مسرح أبو بكر سالم، وآخر أعمال دياب أغنية "أول يوم في البعد" التي تحققت 5.8 مليون مشاهدة…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

عن Ahmed Hadooka