الرئيسية / فن ومشاهير / محمد الشرنوبي وجنات في ديو بعنوان “بطلة حدوتك”.

محمد الشرنوبي وجنات في ديو بعنوان “بطلة حدوتك”.

كتبت/الشيماء محمد رأفت.

يتعاون الفنان محمد الشرنوبي مع الفنانة جنات في غناء تتر مسلسل “بخط اليد”، ومن المقرر عرضه خلال شهر يناير المقبل، وأوشك المطربين على الإنتهاء من تسجيل الأغنية داخل الأستديو.

كما نشرت جنات أيضا صورة تجمعها بفريق عمل المسلسل وشرنوبي عبر حسابها الشخصي إنستجرام، الأغنية من كلمات الشاعر “تامر حسين”، ألحان “وليد سعيد”، توزيع” وليد شرقاوي”.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حيث يتناول قضايا الشارع المصري، من بطولة “أحمد رزق، سوسن بدر، إيمان العاصي، ميرنا نور الدين، خالد كمال، محمد حاتم، صفاء جلال، محمد محمود، يسرا اللوزي التي تظهر كضيفة شرف”، من إنتاج سينرجى، تأليف “هالة الزغندي”، إخراج “شيرين عادل”.

آخر أعمال شرنوبي فيلم ” الممر” الذي ظهر فيه بدور الشاب ” أحمد “، دارت أحداثه حول المرحلة الزمنية بدا من حرب 67 حتى الأوقات الأولى من حرب الإستنزاف، من بطولة” أحمد عز، أحمد رزق، أحمد فلوكس، أحمد صلاح حسني، محمد فرج، أسماء أبو اليزيد، هند صبري، وعدد آخر من الفنانين”، من تأليف وإخراج” شريف عرفه”، وآخر أعمال جنات أغنية” لسه هتحلى” والتي قدمتها كتتر لمسلسل “كارمن”، والأغنية من كلمات “تامر حسين”، ألحان “عمرو مصطفى”، توزيع ” أيمن نبيل”.

كتبت/الشيماء محمد رأفت. يتعاون الفنان محمد الشرنوبي مع الفنانة جنات في غناء تتر مسلسل "بخط اليد"، ومن المقرر عرضه خلال شهر يناير المقبل، وأوشك المطربين على الإنتهاء من تسجيل الأغنية داخل الأستديو. كما نشرت جنات أيضا صورة تجمعها بفريق عمل المسلسل وشرنوبي عبر حسابها الشخصي إنستجرام، الأغنية من كلمات الشاعر "تامر حسين"، ألحان "وليد سعيد"، توزيع" وليد شرقاوي". تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حيث يتناول قضايا الشارع المصري، من بطولة "أحمد رزق، سوسن بدر، إيمان العاصي، ميرنا نور الدين، خالد كمال، محمد حاتم، صفاء جلال، محمد محمود، يسرا اللوزي التي تظهر كضيفة شرف"، من إنتاج سينرجى، تأليف "هالة الزغندي"،…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

عن Ahmed Hadooka