الرئيسية / اخبار بلدنا / سياره نقل(تريلا) أطاحت بحافله نقل عمال مصنع ببورسعيد

سياره نقل(تريلا) أطاحت بحافله نقل عمال مصنع ببورسعيد

كتبت : نادية عمر

في حادث مروع وقع أمس بطريق بورسعيد-دمياط أمام قرية “الفردوس”
حيث لقي ٢٣ شخصاً مصرعهم وأصيب ٦عمال آخرين يعملون جميعهم في مصنع (سبأ) للملابس ببورسعيد،وذلك أثناء عودتهم الي منزلهم في دمياط بعد الانتهاء من عملهم.
فقد تصادمت سيارة نقل(لوري) ب ميني باص وقد صرح (اللواء عادل غضبان) محافظ بورسعيد من خلال مداخله هاتفيه له ببرنامج (علي مسؤوليتي)للأعلامي احمد موسي “أن الاتوبيس كان يقل ٣٠عامل وعامله أغلبهم فتيات لمنطقة (الاستثمار) وأثناء عودتهم الي محافظة دمياط فقام سائق سياره النقل بالعبور الخاطئ مما اصفر عن صدام سياره النقل ب الميني باص”وان هذا الحادث يدل علي اهمال سائق التريلا”. واكد ان النيابة صرحت بدفن ٣اشخاص من العمال وأنه قد تم التعرف علي جزأ كبير وجاري التعرف علي الأخرين وذلك بالاستعانة بأصحاب المصنع.
واكيد أيضاً اللواء الغضبان أن المحافظة سوف تصرف ١٠ الف للمتوفين وصرف ٥الف للمصابين ،وهناك أيضاً إجراءات لوزارة التضامن وأصحاب المصانع.

كتبت : نادية عمر في حادث مروع وقع أمس بطريق بورسعيد-دمياط أمام قرية "الفردوس" حيث لقي ٢٣ شخصاً مصرعهم وأصيب ٦عمال آخرين يعملون جميعهم في مصنع (سبأ) للملابس ببورسعيد،وذلك أثناء عودتهم الي منزلهم في دمياط بعد الانتهاء من عملهم. فقد تصادمت سيارة نقل(لوري) ب ميني باص وقد صرح (اللواء عادل غضبان) محافظ بورسعيد من خلال مداخله هاتفيه له ببرنامج (علي مسؤوليتي)للأعلامي احمد موسي "أن الاتوبيس كان يقل ٣٠عامل وعامله أغلبهم فتيات لمنطقة (الاستثمار) وأثناء عودتهم الي محافظة دمياط فقام سائق سياره النقل بالعبور الخاطئ مما اصفر عن صدام سياره النقل ب الميني باص"وان هذا الحادث يدل علي اهمال سائق التريلا".…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 4.48 ( 2 أصوات)

عن Ahmed Hadooka