الرئيسية / مقالات / إلقاء الطلاء علي الحقوقي ‘جمال عيد’

إلقاء الطلاء علي الحقوقي ‘جمال عيد’

كتبت:نادية عمر

لقد نشر الناشط الحقوقي (جمال عيد)خلال الأيام القليلة الماضية صورة له عبر حسابه على تويتر وهو ملطخاً بالدهان مصرحاً “سيارات ملاكي بدون ارقام وضباط بالمسدسات واعتداء واغراق بالبويه بجانب منزلي”،مضيفاً”داخليه السيسي أصبحت عصابة تسقط الدولة البوليسية”.

كما قال أن ذلك ليس اول اعتداء تعرض له وكما أكدت منظمة(هيومن رايتس ووتش) أنه تعرض للتهديدات والاعتداءات وتخريب ممتلكاته منذ سبتمبر،وقد تعرض للاعتداء من قبل رجلين مسلحين ويعد إلقائه بالدهان الاعتداء الرابع،واضافة الي تلقيه رساله تهديد بعد سرقة سيارته في سبتمبر.

وقد انقسم متابعيه عند نشر الصوره الي معارضين وقاموا بالسخرية منه ومن الواقعه وقالوا إنه ينشر الأكاذيب تلك لنشر الفوضي،وايضاً قد اختلق من قبل عدد من الوقائع بهدف التخريب والفوضى.

وهناك من أيده ومنهم صحفيين وناشطين سياسين قد هربوا من البلاد(سليم عزوز-حمزه زوبع-محمد ناصر)ونشروا عبر تويتر تأيدهم له

جمال عيد ناشط حقوقي وأسس أيضاً الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان.

ولكن تظل الحقيقة غامضه في ذلك الواقعه وشكوك حول جمال عيد وذلك لعدم وجود أدلة لأتهامه للحكومة وأيضاً الي تلك اللحظة لم ترد الحكومة علي أتهامه.

كتبت:نادية عمر لقد نشر الناشط الحقوقي (جمال عيد)خلال الأيام القليلة الماضية صورة له عبر حسابه على تويتر وهو ملطخاً بالدهان مصرحاً "سيارات ملاكي بدون ارقام وضباط بالمسدسات واعتداء واغراق بالبويه بجانب منزلي"،مضيفاً"داخليه السيسي أصبحت عصابة تسقط الدولة البوليسية". كما قال أن ذلك ليس اول اعتداء تعرض له وكما أكدت منظمة(هيومن رايتس ووتش) أنه تعرض للتهديدات والاعتداءات وتخريب ممتلكاته منذ سبتمبر،وقد تعرض للاعتداء من قبل رجلين مسلحين ويعد إلقائه بالدهان الاعتداء الرابع،واضافة الي تلقيه رساله تهديد بعد سرقة سيارته في سبتمبر. وقد انقسم متابعيه عند نشر الصوره الي معارضين وقاموا بالسخرية منه ومن الواقعه وقالوا إنه ينشر الأكاذيب تلك لنشر الفوضي،وايضاً…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

عن Ahmed Hadooka