الرئيسية / رياضة / “ماذا قال فايلر قبل مواجهة الأهلي وبلاتنيوم الزيمبابوي؟”

“ماذا قال فايلر قبل مواجهة الأهلي وبلاتنيوم الزيمبابوي؟”

كتب/احمد حدوقه فكري

أكد رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على ثقته الكبيرة في خبرة لاعبيه في حسم موقعة بلاتينيوم الزيمبابوي والعودة للقاهرة بالثلاث نقاط.

وقال فايلر قبل انطلاق المواجهة”الأهلي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب الخبرات الذين خاضوا مباريات عديدة في إفريقيا وسط ظروف مختلفة وهو ما يمنحه ثقة كبيرة في تحقيق الهدف المنشود خلال اللقاء المرتقب”

وأضاف السويسري” أثق في تخطي لاعبي  الأهلي الصعاب التي تمثلت في طول الرحلة وكذلك الظروف المناخية المتعلقة بالطقس”

ويلتقي الأهلي مع نظيره بلاتينيوم الزيمبابوي عصر اليوم ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق المباراة في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة وتنقلها قناة B. N.sports عبر شاشتها حصرياً.

كتب/احمد حدوقه فكري أكد رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على ثقته الكبيرة في خبرة لاعبيه في حسم موقعة بلاتينيوم الزيمبابوي والعودة للقاهرة بالثلاث نقاط. وقال فايلر قبل انطلاق المواجهة"الأهلي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب الخبرات الذين خاضوا مباريات عديدة في إفريقيا وسط ظروف مختلفة وهو ما يمنحه ثقة كبيرة في تحقيق الهدف المنشود خلال اللقاء المرتقب” وأضاف السويسري” أثق في تخطي لاعبي  الأهلي الصعاب التي تمثلت في طول الرحلة وكذلك الظروف المناخية المتعلقة بالطقس” ويلتقي الأهلي مع نظيره بلاتينيوم الزيمبابوي عصر اليوم ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. وتنطلق المباراة في تمام الثالثة عصراً…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

عن Ahmed Hadooka