الرئيسية / اخبار بلدنا / “بكاء (محمد منير)علي فقدان مدير أعماله (محمود ابا اليزيد)”

“بكاء (محمد منير)علي فقدان مدير أعماله (محمود ابا اليزيد)”

كتبت/ناديه عمر

في صباح يوم السبت 11 يناير2020 توفي(محمود ابا اليزيد) زوج شقيقه الفنان محمد منير وابن عمه ورفيق عمره إضافة إلي كونه مدير أعماله طوال رحلته الفنيه.

حيث إنهار الفنان محمد منير من البكاء أثناء تشييع جثمان(محمود ابا اليزيد)من مسجد الحصري في السادس من أكتوبر وطلب منير فور وصوله التوجه إلي مكان الوضوء استعدادا لأداء صلاة الجنازة وحضر الجنازة الإعلامي(محمود سعد).

وقال الفنان محمد منير عبر حسابه على تويتر”إن لله وإن إليه راجعون….افتقدت اليوم زوج شقيقتي ومدير أعمالي (محمود ابا يزيد)….الذي كان له تأثير كبير في كل خطواتي الفنية وكان مثالاً للتفاني والإخلاص…رحمك الله رحمه واسعه… والعزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد يوم الاثنين 13 يناير”.

وقد عبر عن حزنه عن اتفتقاده لمدير أعماله والذي توفي بعد تعرضه لوعكه صحيه مؤخراً وقد توفي بأحد المستشفيات.

كتبت/ناديه عمر في صباح يوم السبت 11 يناير2020 توفي(محمود ابا اليزيد) زوج شقيقه الفنان محمد منير وابن عمه ورفيق عمره إضافة إلي كونه مدير أعماله طوال رحلته الفنيه. حيث إنهار الفنان محمد منير من البكاء أثناء تشييع جثمان(محمود ابا اليزيد)من مسجد الحصري في السادس من أكتوبر وطلب منير فور وصوله التوجه إلي مكان الوضوء استعدادا لأداء صلاة الجنازة وحضر الجنازة الإعلامي(محمود سعد). وقال الفنان محمد منير عبر حسابه على تويتر"إن لله وإن إليه راجعون....افتقدت اليوم زوج شقيقتي ومدير أعمالي (محمود ابا يزيد)....الذي كان له تأثير كبير في كل خطواتي الفنية وكان مثالاً للتفاني والإخلاص...رحمك الله رحمه واسعه... والعزاء في مسجد…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

عن Ahmed Hadooka