الرئيسية / فن ومشاهير / عودة خالد الصاوي لتصوير فيلمه الجديد.

عودة خالد الصاوي لتصوير فيلمه الجديد.

كتبت/الشيماء محمد رأفت

عاد الفنان “خالد الصاوي” لإستكمال تصوير مشاهده في فيلمه الجديد بعنوان “شريط 6″، والذي تم ايقاف تصويره ما يقرب من شهر ونص، ومن المقرر طرحه خلال الاسابيع المقبلة.

تدور أحداث الفيلم حول طبيب أمراض نفسية مهتم بمعالجة قضايا الشباب، حيث يناقش يوميات الجيل الجديد من الشباب والمواقف التي يتعرضون لها خلال حياتهم اليومية.

الفيلم من بطولة “خالد الصاوى، خالد أنور، أحمد خالد صالح، عمر وهبه، ياسر الطوبجي، تارا عماد، نانسي صلاح، وعددمن النجوم كضيوف شرف منهم نيللي كريم، وفاء عامر، طارق عبد العزيز، سليمان عيد، أحمد سعد، وائل عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين”، إخراج “محمد سلامه”، تأليف “محمود حمدان”.

يذكر أن آخر أعمال الصاوي فيلم” خيال مأتة” الذي عرض في موسم عيد الأضحى 2019 من بطولة” أحمد حلمي، منة شلبي، عبدالرحمن أبو زهرة، بيومي فؤاد، حسن حسني، عدد آخر من الفنانين”، تأليف “عبدالرحيم كمال”، إخراج “خالد مرعي”.

كتبت/الشيماء محمد رأفت عاد الفنان "خالد الصاوي" لإستكمال تصوير مشاهده في فيلمه الجديد بعنوان "شريط 6"، والذي تم ايقاف تصويره ما يقرب من شهر ونص، ومن المقرر طرحه خلال الاسابيع المقبلة. تدور أحداث الفيلم حول طبيب أمراض نفسية مهتم بمعالجة قضايا الشباب، حيث يناقش يوميات الجيل الجديد من الشباب والمواقف التي يتعرضون لها خلال حياتهم اليومية. الفيلم من بطولة "خالد الصاوى، خالد أنور، أحمد خالد صالح، عمر وهبه، ياسر الطوبجي، تارا عماد، نانسي صلاح، وعددمن النجوم كضيوف شرف منهم نيللي كريم، وفاء عامر، طارق عبد العزيز، سليمان عيد، أحمد سعد، وائل عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين"، إخراج "محمد سلامه"،…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

عن Ahmed Hadooka