الرئيسية / اخبار بلدنا / ضحايا حادث طبيبات المنيا مصرع 3 و إصابة 14.

ضحايا حادث طبيبات المنيا مصرع 3 و إصابة 14.

كتبت: عبير صبري شهاب.

شهد طريق الصف بمحافظة الجيزة حادثا مروعا اليوم، حيث اصطدمت سيارة ميكروباص بأخرى نقل “جامبو”، بعد اختلال عجلة القيادة في يد قائدها، ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحي، لقي 3 مصرعهم وأصيب 14 آخرين بجروح.

وتم نشر قائمة بأسماء المتوفين والمصابين في الحادث، وتبيّن أنهم طبيبات من محافظة المنيا، كانوا في طريقهم لحضور تدريب في القاهرة، والأسماء كما يلي:

وتضمنت قائمة القتلى، الدكتورة سماح نبيل، الدكتورة رانيا محرم، وسائق السيارة وائل كمال، ونقلوا إلى مستشفى 15 مايو.
وجاءت قائمة المصابين كما يلي:

الدكتورة نورا كمال عبداللطيف، الدكتورة نوارة نبيل حمدان، الدكتورة إيمان عاطف سيف، وراعوس القيس أشعيا، ونقلوا إلى مستشفى معهد ناصر في حالة حرجة.

الدكتورة أمنة محمد خلف “حالتها حرجة”، الدكتورة سمية علي “حالتها مستقرة”، الدكتورة آية رفعت “حالتها مستقرة”، الدكتورة أمنية رفعت “حالتها مستقرة”، أحمد سيد محمد “حالته مستقرة”، وكمال “حالته مستقرة”، ونقلوا إلى مستشفى 15 مايو.

الدكتورة فاطمة منصور محمد، الدكتورة جهاد محمد يوسف، الدكتورة سلمى حسونة علي، الدكتورة إيمان علي محمد، ونقلوا إلى مستشفى حلوان.

كتبت: عبير صبري شهاب. شهد طريق الصف بمحافظة الجيزة حادثا مروعا اليوم، حيث اصطدمت سيارة ميكروباص بأخرى نقل "جامبو"، بعد اختلال عجلة القيادة في يد قائدها، ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحي، لقي 3 مصرعهم وأصيب 14 آخرين بجروح. وتم نشر قائمة بأسماء المتوفين والمصابين في الحادث، وتبيّن أنهم طبيبات من محافظة المنيا، كانوا في طريقهم لحضور تدريب في القاهرة، والأسماء كما يلي: وتضمنت قائمة القتلى، الدكتورة سماح نبيل، الدكتورة رانيا محرم، وسائق السيارة وائل كمال، ونقلوا إلى مستشفى 15 مايو. وجاءت قائمة المصابين كما يلي: الدكتورة نورا كمال عبداللطيف، الدكتورة نوارة نبيل حمدان، الدكتورة إيمان عاطف سيف، وراعوس القيس…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

عن Ahmed Hadooka