الرئيسية / سوشيال ميديا / محمد رمضان يشعل السوشيال ميديا من جديد.

محمد رمضان يشعل السوشيال ميديا من جديد.

كتبت/الشيماء محمد رأفت.

أشعل الفنان محمد رمضان موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام حيث نشر فيديو جديد من آخر حفل له بدبي وعلق على الفيديو قائلاً:- نمبر وان، أكبر حفلة بدبي #ثقه في_ الله_ نجاح.

ومن جانب آخر يصور رمضان مسلسله الجديد بعنوان “البرنس” الذي سيعرض في رمضان 2020، ويشارك في البطولة “روجينا، إدوارد، صفاء الطوخي، عبد الرحمن أبو زهره، أحمد داش، بدريه طلبه، أحمد وفيق، نور، حازم إيهاب، عدد آخر من الفنانين”، إنتاج سينرجى، تأليف وإخراج “محمد سامي” .

يذكر أن آخر أعمال رمضان فيديو كليب “رايحين نسهر” الذي عرض يوم واحد في الشهر الجاري وحقق 17.1 مليون مشاهدة عبر يوتيوب من إخراج “محمد سامي”.

كتبت/الشيماء محمد رأفت. أشعل الفنان محمد رمضان موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام حيث نشر فيديو جديد من آخر حفل له بدبي وعلق على الفيديو قائلاً:- نمبر وان، أكبر حفلة بدبي #ثقه في_ الله_ نجاح. ومن جانب آخر يصور رمضان مسلسله الجديد بعنوان "البرنس" الذي سيعرض في رمضان 2020، ويشارك في البطولة "روجينا، إدوارد، صفاء الطوخي، عبد الرحمن أبو زهره، أحمد داش، بدريه طلبه، أحمد وفيق، نور، حازم إيهاب، عدد آخر من الفنانين"، إنتاج سينرجى، تأليف وإخراج "محمد سامي" . يذكر أن آخر أعمال رمضان فيديو كليب "رايحين نسهر" الذي عرض يوم واحد في الشهر الجاري وحقق 17.1 مليون مشاهدة عبر يوتيوب…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

عن Ahmed Hadooka