الرئيسية / رياضة / “تشكيلة النادي الأهلي اليوم ضد طنطا في الدوري المصري”

“تشكيلة النادي الأهلي اليوم ضد طنطا في الدوري المصري”

كتب/احمد حدوقه فكري

استقر السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، على تشكيل فريقه لمواجهة طنطا، في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف بتوقيت أبوظبي اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري.

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
الدفاع: محمد هاني، محمود متولي، رامي ربيعة، علي معلول.

الوسط: عمرو السولية، أفشة، حسين الشحات.
الهجوم: كهربا وجونيور أجايي ومروان محسن.

ويغيب عن النادي الأهلي بداعي الإصابة كل من شريف إكرامي ووليد سليمان ورمضان صبحي وحمدي فتحي وكريم نيدفيد ومحمد محمود والمالي اليو ديانج بسبب الإيقاف.

ويأمل السويسري رينيه فايلر في تحقيق الانتصار الحادي عشر في بطولة الدوري المصري اليوم على حساب طنطا بعد التعادل المخيب يوم السبت الماضي في زيمبابوي أمام بلاتينيوم بهدف لمثله في الجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

يحتل النادي الأهلي صدارة الدوري المصري برصيد 30 نقطة، بينما طنطا في المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط.

كتب/احمد حدوقه فكري استقر السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، على تشكيل فريقه لمواجهة طنطا، في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف بتوقيت أبوظبي اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري. حراسة المرمى: محمد الشناوي. الدفاع: محمد هاني، محمود متولي، رامي ربيعة، علي معلول. الوسط: عمرو السولية، أفشة، حسين الشحات. الهجوم: كهربا وجونيور أجايي ومروان محسن. ويغيب عن النادي الأهلي بداعي الإصابة كل من شريف إكرامي ووليد سليمان ورمضان صبحي وحمدي فتحي وكريم نيدفيد ومحمد محمود والمالي اليو ديانج بسبب الإيقاف. ويأمل السويسري رينيه فايلر في تحقيق الانتصار الحادي عشر في بطولة الدوري المصري اليوم على حساب طنطا بعد التعادل…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 4.75 ( 1 أصوات)

عن Ahmed Hadooka