الرئيسية / رياضة / “الفولت العالي يثور” .. قطار الأهلي يكتسح طنطا بخماسية نظيفة .

“الفولت العالي يثور” .. قطار الأهلي يكتسح طنطا بخماسية نظيفة .

كتب / علي رسلان .

اكتسح فريق النادي الأهلي ضيفه طنطا بخماسية نظيفة في اللقاء الذي أقيم في السابعه والنصف مساء الأربعاء علي ستاد القاهرة الدولي .

أبناء الساحر “رينييه فايلر” واصلو انطلاقتهم التاريخية باكتساح منافسيهم واحدا تلو الاخر بعدما امطرو شباك طنطا بخماسية نظيفه ليستمرو بسلسلة الإنتصارات التي وصلت ل11 انتصار متتالي دون هزيمة .

الأهلي رفع رصيده الي 33 نقطة من 11 انتصار بمعدل 33 هدف كأقوي هجوم واستقبال هدفين فقط كأقوي دفاع ليحلق منفردا بالصدارة .

ملخص المباراة .

بدأ اللقاء سريعا حيث مرر “السولية” كرة رائعة “لحسين الشحات”، الذي سددها بقدمه اليسرى لكن “علي فرج” حارس طنطا يبعد الكرة لركلة ركنية في الدقيقة 2.

وكاد “أحمد الشيخ” أن يفتتح أهداف الأهلي بضربة رأس في الدقيقة 3 بعد كرة عرضية من “علي معلول” .

وفي الدقيقة 10 حصل “أحمد الشيخ” على ركلة جزاء، نفذها “حسين الشحات” ، وتصدى لها “علي فرج”، وعاد “الشحات” ليتابع الكرة في المرمى، ليحرز الهدف الأول للأهلي.

ولعب “أونش” ضربة رأس بعد تلقيه لعرضية رائعة من الجانب الأيسر لطنطا، لكن الكرة ذهبت “للشناوي” ليُمسك بها بكل سهولة في الدقيقة 35.

وفي الدقيقة 45+1، كاد الأهلي أن يسجل الهدف الثاني، بعد تمريرة رائعة من “أحمد الشيخ”، لمجدي “أفشة” داخل منطقة الجزاء، لكن “علي فرج” انقذ الكرة ببراعة، وعاد “أجايي” ليهدر كرة من متابعة لتصدي “فرج” من تسديدة “رامي ربيعة”.

وقام السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي بالدفع بمحمود عبدالمنعم “كهربا” في الدقيقة 59، بدلا من محمد مجدي “أفشة”.

وقام فايلر بالدفع بأحمد فتحي في وسط الملعب في الدقيقة 66، بدلا من محمود متولي، الذي لم يستطع إكمال المباراة للإصابة.

وفي الدقيقة 68، أرسل “علي معلول” كرة عرضية تجاه مرمى طنطا، يبعدها “علي فرج” لتسقط أمام “أحمد الشيخ”، سددها بقدمه اليسري، لكن مدافع طنطا انقذها من على خط المرمى.

وفي الدقيقة 78 حاول “أحمد فتحي” من استغلال تقدم “علي فرج” وسدد كرة من خارج منطقة الجزاء لكن مرت بجوار القائم.

وفي الدقيقة 79 نجح “كهربا” في أن يسجل أول أهدافه بقميص النادي الأهلي، ليسجل ثاني أهداف الأهلي في المباراة.

وفي الدقيقة 80 أرسل “علي معلول” ارضية سحرية قابلها “أحمد الشيخ” بقذيفة بيسراه لتسكن المقص الايمن. لمرمي طنطا لتعلن عن الهدف الثالث للنادي الأهلي

وفي الدقيقة 88 جاء “مروان محسن” الذي شارك بدلا من “جونيور أجايي”، ليسجل الهدف الرابع للنادي الأهلي بعد تمريرة داخل منطقة الجزاء من محمود عبدالمنعم “كهربا”.

وفي الدقيقة 90، صنع “عمرو السولية” كرة رائعة “لكهربا” الذي سجل الهدف الخامس للقلعة الحمراء والثاني له مع الفريق.

كتب / علي رسلان . اكتسح فريق النادي الأهلي ضيفه طنطا بخماسية نظيفة في اللقاء الذي أقيم في السابعه والنصف مساء الأربعاء علي ستاد القاهرة الدولي . أبناء الساحر "رينييه فايلر" واصلو انطلاقتهم التاريخية باكتساح منافسيهم واحدا تلو الاخر بعدما امطرو شباك طنطا بخماسية نظيفه ليستمرو بسلسلة الإنتصارات التي وصلت ل11 انتصار متتالي دون هزيمة . الأهلي رفع رصيده الي 33 نقطة من 11 انتصار بمعدل 33 هدف كأقوي هجوم واستقبال هدفين فقط كأقوي دفاع ليحلق منفردا بالصدارة . ملخص المباراة . بدأ اللقاء سريعا حيث مرر "السولية" كرة رائعة "لحسين الشحات"، الذي سددها بقدمه اليسرى لكن "علي فرج" حارس…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

عن Ahmed Hadooka