الرئيسية / رياضة / رسميااااا…. اليو بادجي لاعبا للاهلي المصري؟

رسميااااا…. اليو بادجي لاعبا للاهلي المصري؟

كتب/ احمد حدوقه فكري

“عشموذي الاخباريه”_كشفت مصادر خاصة أن السنغالي اليو بادجي مهاجم رابيد فيينا النمساوى بات علي أعتاب

وقالت المصادر إن الأهلي توصل لاتفاق شبه نهائي لضم اللاعب صاحب الـــــ22 عاما بعد مفاوضات مكثفة قادها أمير توفيق مدير التعاقدات على مدى الساعات الماضية.

وأضافت المصادر أن اللاعب قد يصل القاهرة في غضون ساعات بصحبة أمير توفيق لتقديمه لوسائل الإعلام وانضمامه للتدريبات.

وكان أمير توفيق قد سافر إلي أوروبا للتعاقد رسميًا مع مهاجم لدعم الصفوف الحمراء وقيد محليًا وأفريقيا.
ويتم مراسم توقيع العقود خلال ساعات بعد موفقة اللاعب واقتناع الجهاز الفني بقدراته الخاصه وسيتم فسخ التعاقد مع المهاجم وليد ازارو بالتراضي ليصبح لاعبا حرا بعد اقتناع فايلر ببقاء جيرالدو بالفريق.

وإليكم نبذة عن اللاعب:
يبلغ بادجي من العمر 22 عامًا حيث إنه من مواليد عام 1997 بدأ مشواره الاحترافي عام 2015 مع نادى كاسا سبور السينغالي ثم انضم لنادى يورغو ردينس السويدي عام 2017 قبل أن يرحل عام 2019 وينضم لصفوف رابيد فيينا النمساوي.

بادجى الذي يبلغ طوله 189 سم خاض هذا الموسم مع فريق رابيد النمساوي 16 مباراة بواقع 762 دقيقة أحرز خلالها 3 أهداف وصنع هدفا وتلقى البطاقة الصفراء مرتين.

جدير بالذكر أن إدارة الأهلي تكثف مفاوضاتها مع أكثر من لاعب منهم الفرنسى هارليم جونيور مهاجم فريق ستيوا بوخارست الروماني الذي وضعه السويسرى رينيه فايلر على رأس الترشيحات للانضمام للأهلي وقيادة هجوم الفريق فى الموسم الجديد.

كتب/ احمد حدوقه فكري "عشموذي الاخباريه"_كشفت مصادر خاصة أن السنغالي اليو بادجي مهاجم رابيد فيينا النمساوى بات علي أعتاب وقالت المصادر إن الأهلي توصل لاتفاق شبه نهائي لضم اللاعب صاحب الـــــ22 عاما بعد مفاوضات مكثفة قادها أمير توفيق مدير التعاقدات على مدى الساعات الماضية. وأضافت المصادر أن اللاعب قد يصل القاهرة في غضون ساعات بصحبة أمير توفيق لتقديمه لوسائل الإعلام وانضمامه للتدريبات. وكان أمير توفيق قد سافر إلي أوروبا للتعاقد رسميًا مع مهاجم لدعم الصفوف الحمراء وقيد محليًا وأفريقيا. ويتم مراسم توقيع العقود خلال ساعات بعد موفقة اللاعب واقتناع الجهاز الفني بقدراته الخاصه وسيتم فسخ التعاقد مع المهاجم وليد ازارو بالتراضي ليصبح لاعبا حرا…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

عن Ahmed Hadooka