الرئيسية / اخبار بلدنا / فتاة التنمر”زلابيا”تكشف تفاصيل جديدة

فتاة التنمر”زلابيا”تكشف تفاصيل جديدة

كتبت:نادية عمر

هدير محمد الشهيره ب”زلابيه” والتي تعيش بحي روض الفرج في منزل خالي من الأبواب أو سقف خرساني،والذي قرر عريسها”حسين خليفة” إنهاء ارتباطه بها.

حيث قالت”زلابيا” ووجهت رسالتها من خلال مراسل جريده الوطن للذين سخروا منها”كل اللي كسروني و وجعوا قلبي…حابه اقولهم ان ذبنا كرمني ووقف جنبي” متمنيه ان تكمل تعليمها الذي تركته خلال دراستها “دبلوم صنايع”، كما انها ترغب في الزواج من شاب يحترمها ويقدرها،مختتمه حديثها “انا معنديش طلبات كتير غير إنه يصرني،بس لو هتكلم على امنيات بعيدة ففتي أحلامي محمد صلاح ومهند التركي”.

وعلي الرغم من ما حدث للفتاه إلا أن أمها سعيده بعودة الابتسامه لابنتها عقب تألمها خلال الفتره الماضيه،موضحه انها لم ترغم ترغب في تلك الزيجة،لكونه”ارزقجي”ولن يستطيع أن يوفر لها حياه مستقره غطعلي الرغم من طلبه الارتباط بها علي مدار خمس سنوات،”طلع عندي حق ده مشي في نص الفرح،ساب العروسه لوحدها،الي كان شايفها قمر،بس هو كسر قلبها”

جيران هدير:يا ريتنا كنا عملنا للمكياج ليها
بعض سكان الحي تعاطفوا مع هدير بعد حملات الاستهزاء بها،وسط فرحه كبيره الكثير منهم بدعم الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي لها،حيث قالت علا محمد احدي جيران زلابيا “زلابيا طيبه وغلبانة…ويا ريتني كنت عملتلها المكياج بنفسي، زي ما بعمل لبنات الحته، بدل الي حصل” الي جانب تعاطف جارتها آيات جمال، ونعيمه علي

وقد صرح خليفه ل”الوطن”في أول ظهور إعلامي له يقول”أن انهي الخطبة بسبب انتشار مقطع فيديو لها خلال ارتدائها البيجاما داخل الكوافير ميصحش إن الفيديو دا ينتشر كدا، هما شافينها وهي بتعمل في أيدها ورجلها، وحاطه ماسك، دي حاجه خاصه وماقبلش إن الناس كلها تشوفها انا راجل شرقي”.

وقال أيضاً”من كتر الضغط والصدمة، قعدت يومين امشي ف الشارع بعيد عن روض الفرج، قافل تلفوني ومحدش يعرف انا فين، وكنت ببات عند أختي في عزبه النخل”،ثم عاد الي المنطقة متحدثاً مع احد أقارب العروس،والذي دعمه في إنهاء الخطبة.

كتبت:نادية عمر هدير محمد الشهيره ب"زلابيه" والتي تعيش بحي روض الفرج في منزل خالي من الأبواب أو سقف خرساني،والذي قرر عريسها"حسين خليفة" إنهاء ارتباطه بها. حيث قالت"زلابيا" ووجهت رسالتها من خلال مراسل جريده الوطن للذين سخروا منها"كل اللي كسروني و وجعوا قلبي...حابه اقولهم ان ذبنا كرمني ووقف جنبي" متمنيه ان تكمل تعليمها الذي تركته خلال دراستها "دبلوم صنايع"، كما انها ترغب في الزواج من شاب يحترمها ويقدرها،مختتمه حديثها "انا معنديش طلبات كتير غير إنه يصرني،بس لو هتكلم على امنيات بعيدة ففتي أحلامي محمد صلاح ومهند التركي". وعلي الرغم من ما حدث للفتاه إلا أن أمها سعيده بعودة الابتسامه لابنتها عقب…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

عن Ahmed Hadooka