الرئيسية / رياضة / إشعال المجموعة الثانية لدورى أبطال أفريقيا بعد فوز الهلال السوداني على بلاتينيوم

إشعال المجموعة الثانية لدورى أبطال أفريقيا بعد فوز الهلال السوداني على بلاتينيوم

كتبت/ أمل نبيل

الهلال السوداني يشعل المجموعة الثانية في دورى أبطال أفريقيا بعد فوزه على مضيفه بلاتينيوم الزيمبابوى بهدف دون رد خلال مباريات الجولة الخامسة.

سجل الهلال السوداني هدفه فى الدقائق الأخيرة من نهاية الوقت الأصلي عن طريق اللاعب محمد موسى الضي، ورفع رصيده ل 9 نقاط ليتساوى مع النجم الساحلي التونسي فى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الثانية.

بعد فوز الهلال ازدادت الأمور تعقيدا على النادى الأهلى وأصبح في حاجة للفوز على النجم الساحلي والتعادل على الأقل مع الهلال للعبور إلى دور الثمانية، حيث يحتل الأهلى المركز الثالث برصيد 7 نقاط قبل مباراته مع النجم الساحلي التى تجمع بينهم الأحد.

يكفى النجم فوزه بأحد مباراتيه المقبلتين أمام الأهلى المصرى أو بلاتينيوم للتأهل للدور الثمانية.

ويكفى الهلال الفوز على الأهلى بأى نتيجة فى مباراتهما فى الجولة الأخيرة للتأهل.

كتبت/ أمل نبيل الهلال السوداني يشعل المجموعة الثانية في دورى أبطال أفريقيا بعد فوزه على مضيفه بلاتينيوم الزيمبابوى بهدف دون رد خلال مباريات الجولة الخامسة. سجل الهلال السوداني هدفه فى الدقائق الأخيرة من نهاية الوقت الأصلي عن طريق اللاعب محمد موسى الضي، ورفع رصيده ل 9 نقاط ليتساوى مع النجم الساحلي التونسي فى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الثانية. بعد فوز الهلال ازدادت الأمور تعقيدا على النادى الأهلى وأصبح في حاجة للفوز على النجم الساحلي والتعادل على الأقل مع الهلال للعبور إلى دور الثمانية، حيث يحتل الأهلى المركز الثالث برصيد 7 نقاط قبل مباراته مع النجم الساحلي التى تجمع بينهم…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

عن Ahmed Hadooka