الرئيسية / فن ومشاهير / “زواج غادة عبد الرازق يفاجئ الجمهور”

“زواج غادة عبد الرازق يفاجئ الجمهور”

كتبت : رانيا سعيد

نشرت الفنانة” ​غادة عبد الرازق​” صورة لها علي حسابها الخاص بموقع أنستجرام ظهرت فيها مرتديه فستان الزفاف، ولم توضح سبب ظهورها بهذا الشكل .

مما جعل بعض متابعينها يعتقدون بأنها تزوجت وبدأوا يباركون لها ، والبعض الآخر اعتبروا أن هذه الصورة من مسلسل جديد . إلا أن غادة لم ترد بالتأكيد ولا بالنفي.

يذكر أن” غادة” قالت في تصريح سابق لها
أنها تزوجت 11 مرة، وأضافت مازحة: ” لما عملت مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة” كنت متزوجة بالفعل 4 أو 5 مرات، وبعد المسلسل كملت الباقي ليصبحوا 10 أو 11 مرة”.
وأضافت أيضاً: “الآن تركيزي كله منصب في ابنتي وتربية أحفادي، ولكن لو وجدت الشخص الذي ينظر لي كغادة محمد عبد الرازق ولست غادة عبدالرازق لا أمانع في الزواج منه”.

ويذكر أن غادة عبد الرازق تخوض السباق الرمضاني المقبل، بمسلسل جديد يحمل إسم “سلطانة المعز”.

كتبت : رانيا سعيد نشرت الفنانة" ​غادة عبد الرازق​" صورة لها علي حسابها الخاص بموقع أنستجرام ظهرت فيها مرتديه فستان الزفاف، ولم توضح سبب ظهورها بهذا الشكل . مما جعل بعض متابعينها يعتقدون بأنها تزوجت وبدأوا يباركون لها ، والبعض الآخر اعتبروا أن هذه الصورة من مسلسل جديد . إلا أن غادة لم ترد بالتأكيد ولا بالنفي. يذكر أن" غادة" قالت في تصريح سابق لها أنها تزوجت 11 مرة، وأضافت مازحة: ” لما عملت مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة” كنت متزوجة بالفعل 4 أو 5 مرات، وبعد المسلسل كملت الباقي ليصبحوا 10 أو 11 مرة”. وأضافت أيضاً: “الآن تركيزي كله منصب…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

عن Ahmed Hadooka